بن حبريش يدعو إلى توحيد الصف الحضرمي لما فيه خدمة أبناء المحافظة
- متابعة خاصة الاربعاء, 09 نوفمبر, 2022 - 07:47 مساءً
بن حبريش يدعو إلى توحيد الصف الحضرمي لما فيه خدمة أبناء المحافظة

دعا الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، إلى توحيد الصفوف وجمع الكلمة لكل شرائح المجتمع لما فيه خدمة حضرموت.

 

جاء ذلك خلال لقاء نظمته الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع، مع الشخصيات الإجتماعية بمدينة المكلا بحضور الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع.

 

وأشار بن حبريش إلى أن أبناء حضرموت جميعًا شرائح اجتماعية ومكونات يجمعهم الهدف المشترك هو خدمة حضرموت ورفع شأنها والحفاظ على ما تحقق لها من مكاسب ونجاحات وأبرزها النخبة الحضرمية.

 

ونوه بن حبريش، إلى أهمية اللقاءات والتشاور ووضع الحلول للقضايا التي تهم خدمات واستقرار المجتمع والعمل على لم الشمل ووحدة الصف والموقف للوصول إلى الغايات والأهداف التي تلبي مصلحة حضرموت ويحقق تطلعات أهلها في الحياة الكريمة والآمنة .

 

وأشار الشيخ بن حبريش إلى أبناء حضرموت جميعًا شرائح اجتماعية ومكونات يجمعهم الهدف المشترك هو خدمة حضرموت و رفع شأنها  والحفاظ على ما تحقق لها من مكاسب ونجاحات وأبرزها النخبة الحضرمية، منوهًا إلى أهمية اللقاءات والتشاور ووضع الحلول للقضايا التي تهم خدمات واستقرار المجتمع والعمل على لم الشمل ووحدة الصف والموقف للوصول إلى الغايات والأهداف التي تلبي مصلحة حضرموت ويحقق تطلعات أهلها في الحياة الكريمة والآمنة .

 

وقال رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا سالم عمر مصيقر بأن الهيئة التنفيذية على الإستعداد للعمل مع الجميع بما يخدم قضايا المواطنين وأنها ترحب بأي مقترحات وآراء تهدف إلى خدمة الصالح العام.

 

وجرى خلال اللقاء، مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع الإدارية والخدمية والشأن العام، مؤكدين على ضرورة أن يسهم مؤتمر حضرموت الجامع بدور فاعل في المرحلة الراهنة والعمل مع جميع المكونات الحضرمية على وحدة الصف وتكاتف الجهود لتقوية موقف حضرموت وتمكين أبنائها إداريا وامنيًا وعسكريًا وحصولها على ما تستحقه من مكانة حسب مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.


التعليقات