الحوثيون يرفضون منح مساعدة مالية لـ 11 شخصا زفتهم بعرس جماعي قبل أيام في إب
- متابعة خاصة الاربعاء, 16 نوفمبر, 2022 - 10:53 مساءً
الحوثيون يرفضون منح مساعدة مالية لـ 11 شخصا زفتهم بعرس جماعي قبل أيام في إب

كشف رئيس الإتحاد الوطني للمهمشين، نعمان الحذيفي، الأربعاء، عن رفض جماعة الحوثي منح 11 شخصا من فئة "المهمشين" مساعدة مالية للزواج بعد أن استعرضت بهم في حفل نظمته الجماعة بمحافظة إب وسط اليمن.

 

وأكد الحذيفي في منشور له بصفحته على فيسبوك، أن 11 ‏ شابا من محافظة اب كانوا قد البسوهم الزي التقليدي للعرس وزفوهم برفقة 628عريس على شوارع المحافظة، غير أن الجماعة تراجعت عن وعدها.

 

 

وأضاف ممثل فئة "المهمشين" في مؤتمر الحوار الوطني نعمان الحذيفي، بأنه  "وأثناء حضورهم ـ 11 شخصا ـ لاستلام مساعدة الزواج اسوة بزملائهم قالوا لهم وكلاء بني هاشم مساعدة زواج أحفاد بلال موقفه لكننا نستطيع مساعدتكم لكي تتزوجوا بحور العين برفقة جدكم بلال رضي الله عنه بالجنة".

 

وقبل أيام اتهم ناشطون وحقوقيون من أبناء محافظة إب بممارسة التضليل والخداع والكذب على أبناء المحافظة، حيث نظمت فعالية لتزويج 628 من أبناء محافظة ذمار تحت ذريعة أنهم من أبناء إب.

 

وتمارس هيئة الزكاة الحوثية نهب مليارات الريالات من الأموال، تحت ذريعة تنظيم زواج جماعة وأنشطة مشبوهة، في الوقت الذي يؤكد العديد ممن تم إدراجهم في تلك الحفلات والفعاليات لم يستلموا أي من المستحقات المالية المعلن عنها.


التعليقات