الحريزي يطالب بخروج القوات الأجنبية من المهرة وإفشال المخططات الرامية للسيطرة على المحافظة
- متابعة خاصة الجمعة, 30 ديسمبر, 2022 - 07:41 مساءً
الحريزي يطالب بخروج القوات الأجنبية من المهرة وإفشال المخططات الرامية للسيطرة على المحافظة

طالب رئيس لجنة الإعتصام السلمي الشيخ علي سالم الحريزي، الجمعة، القوات الأجنبية من محافظة المهرة شرقي البلاد، داعيا المواطنين لإفشال جميع المخططات والمؤامرات الخارجية التي تواصل نهب ثروات المحافظة وتسعى للسيطرة عليها.

 

جاء ذلك خلال إجتماع عقدته لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي، لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة.

 

وأكد الشيخ الحريزي أن لجنة الاعتصام السلمي مستمرة في الدفاع عن المهرة في الطرق المشروعة ولن يتم السماح بجر المحافظة إلى تلك المخططات والمؤامرات وإدخالها مستنقع الاقتتال.

 

وأشار إلى أن المؤامرات كبيرة ومستمرة على محافظة المهرة, مؤكدا أن لجنة الاعتصام كانت وماتزال صمام أمان لهذه المحافظة.

 

وحث الحريزي على تطوير العمل ومضاعفة الجهود من قبل لجنة الإعتصام وفي مقدمة ذلك تفعيل النشاط الجماهيري في عموم مناطق ومديريات المحافظة واستيعاب كافة المؤامرات الاستراتيجية لما سماه بقوات "الإحتلال".

 

ولفت الحريزي إلى وصول قوات مصرية إلى جزيرة ميون، معتبرا ذلك أمر في غاية الخطورة وينذر بتطورات جديدة في الحرب باليمن، مبينا أن هذه التحركات تقف خلفها امريكا واسرائيل عبر أجندتها المعروفة.

 

وتطرق رئيس لجنة الإعتصام، إلى قاعدة العند وتسليمها لعناصر موالية لقوات التحالف السعودي الاماراتي لافتا إلى أن مسلحين وعناصر تم الدفع بهم على متن حافلات إلى المكلا عاصمة حضرموت، بعد نقلهم على متن سفن من المخا إلى ميناء المكلا.

 

وجرى خلال اللقاء، مناقشة التحركات الأخيرة الهادفة لإنشاء ميناء بحري بمديرية قشن من قبل التحالف السعودي الإماراتي، موضحا أن "قشن" قلب المهرة ولا يمكن السماح باي محاولات لتحويلها إلى ساحة مطامع لقوات "الإحتلال" ضد مصالح المواطنين.


التعليقات