وساطة قبلية تنجح بتحديد مهلة للكشف عن مصير الطفلة المختطفة في لحج
- لحج ـ خاص الثلاثاء, 21 فبراير, 2023 - 08:37 مساءً
وساطة قبلية تنجح بتحديد مهلة للكشف عن مصير الطفلة المختطفة في لحج

نجحت وساطة قبلية في تحديد مهلة زمنية للسلطات الحكومية والأجهزة الامنية بمحافظة لحج جنوبي البلاد، للكشف عن مصير الطفلة المختطفة من داخل المستشفى الحكومي المركزي في عاصمة المحافظة.

 

وقالت مصادر محلية، إن وساطة قبلية نجحت في تحديد مهلة للسلطات المحلية والأمنية للكشف عن مصير الرضيعة المختطفة، بمقابل اقناع أهالي الطفلة بالسماح لدخول موظفي المنظمات العاملة داخل مخيم خرز للاجئين الافارقة بمديرية المضاربة ورأس العارة بمنطقة هويرب ـ المنطقة التي ينحدر منها أهالي الطفلة المختطفةـ.

 

وقال عم الطفلة المختطفة أحمد سليم لـ "الموقع بوست" إن عدولهم عن منع دخول موظفي المنظمات العاملة في مخيم خرز للاجئين الافارقة جاء عقب وساطة قبلية يقودها الشيخ القبلي علي بن علي العقربي.

 

وأوضح سالم، انه تم الاتفاق عبر لجنة الوساطة في تحديد مهلة زمنية حتى يوم السبت القادم للسلطات المسؤولة والأجهزة الامنية بمحافظة لحج للبحث والتحري عن مصير الطفلة المختطفة من داخل مستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة في الأول من شهر فبراير /شباط الجاري.

 

ولفت إلى أن ايقاف عمل المنظمات في المخيم من أهالي الطفلة الرضيعة المختطفة هو إحدى وسائل الضغط على قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الامنية بسرعة الكشف عن المولودة المختطفة بعد التقاعس والتجاهل من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الامنية حيال قضية طفلتهم التي لا يعرف مصيرها حتى اللحظة.


التعليقات