العليمي يدعو الحوثيين إلى استلهام قيم الشهر الفضيل والتخلي عن التربح الفاسد من اقتصاد الحرب
- متابعة خاصة الاربعاء, 22 مارس, 2023 - 08:56 مساءً
العليمي يدعو الحوثيين إلى استلهام قيم الشهر الفضيل والتخلي عن التربح الفاسد من اقتصاد الحرب

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي جماعة الحوثي إلى استلهام قيم الشهر الفضيل، والتخلي عن التربح الفاسد من اقتصاد الحرب، وفوارق تحويلات العملة على حساب لقمة العيش، ومصادر الرزق.

 

وقال العليمي في خطاب تهنئة للشعب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك "إن فضل الله علينا ان يعيد الشهر الكريم، ونحن اكثر قوة، واصطفافا، وعزما في الدفاع عن نظامنا الجمهوري، وهويتنا الوطنية"، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

واشاد بتماسك الجبهة الداخلية، ووحدة المجتمع الدولي اكثر من اي وقت مضى حول قضية الشعب اليمني، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

 

وجدد العليمي في الخطاب الذي القاه بالنيابة وزير الاوقاف والارشاد، محمد عيضة شبية،  ترحيبه بكافة الجهود الرامية لاستمرار الهدنة الانسانية وتثبيت وقف شامل لاطلاق النار بدءا بشهر رمضان المبارك.

 

وهنأ الرئيس المحتجزين المقرر الافراج عنهم من سجون المليشيات الحوثية بموجب الاتفاق الاخير، مؤكداً ان مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لن يدخر جهداً من اجل الافراج عن باقي المعتقلين والمعتقلات، والمختطفين والمختطفات، بمن فيهم الاستاذ محمد قحطان، واللواء فيصل رجب المشمولون بقرار مجلس الامن الدولي.

 

وأعلن رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالمناسبة الدينية توجيهاته، إلى السلطات المعنية بالإفراج عن السجناء المحكومين الذين امضوا ثلاثة أرباع المدة، وكذلك الإفراج بالضمان التجاري لمن امضوا فترة العقوبة ومايزالوا محبوسين على ذمة الحقوق الخاصة، مع تشكيل لجان في المحافظات من النيابات، والسلطات المحلية والغرف التجارية لمساعدة المعسرين.

 

 


التعليقات