حضرموت.. قائد العسكرية الثانية يؤكد رفضه إنشاء أي قوات خارج إطار القوات العسكرية
- متابعة خاصة الإثنين, 17 أبريل, 2023 - 11:06 مساءً
حضرموت.. قائد العسكرية الثانية يؤكد رفضه إنشاء أي قوات خارج إطار القوات العسكرية

رفض قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي، إنشاء أي قوات خارج القوات العسكرية، مؤكدا أن أمن حضرموت ومكتسباتها خط أحمر.

 

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء التميمي، لقوة حماية الشركات بمحافظة حضرموت، ولقائه بعدد من ضباط وقيادات حماية الشركات.

 

وخلال تفقده طاف قائد المنطقة، بمكاتب قوة الحماية والمواقع العسكرية والتقى بضباط وصف ضباط وأفراد حماية الشركات حاثاً إياهم على الاخلاص والتفاني في العمل.

 

وأوضح اللواء التميمي أن النخبة الحضرمية تدافع عن المنشآت الحيوية المدنية والعسكرية وتحافظ على المال العام والخاص، وأن امن حضرموت ومكتسباتها خط أحمر.

 

وأكد التميمي أن النخبة الحضرمية واحدة ولا تنتمي الى حزب أو جماعة أو قبيلة وأنه لن يتم السماح بتكوين اي وحدة خارج رحم القيادة العسكرية تحت أي مسمى.

 

وشدد اللواء الركن طيار التميمي على رفع اليقظة والحس الأمني، وحث منتسبي الحماية على عدم التهاون في أداء الواجبات العسكرية.

 

واستمع قائد المنطقة من العميد احمد المعاري، قائد قوة حماية الشركات إلى تقرير مفصّل حول مستوى الأوضاع الأمنية بالشركات، وجهود قوة الحماية في سبيل تعزيز مستوى الحالة الأمنية والعسكرية وخطط التدريب الاسبوعية للقادة والضباط والصف ضباط والجنود وسبل تنفيذها.

 

واجتمع قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء التميمي في مقر قوة حماية الشركات بكل من رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية، وقائد لواء الريان وقائد لواء الشرطة العسكرية قائد لواء شبام، وقائد قوة حماية الشركات، في ضل استعداد المنطقة العسكرية الثانية الإحتفال بالذكرى السابعة لتحرير ساحل حضرموت.


التعليقات