وسط استقبال حاشد.. اللواء فيصل رجب يصل مسقط رأسه في أبين بعد 8 سنوات قضاها في سجون الحوثيين "صور"
- متابعة خاصة الثلاثاء, 02 مايو, 2023 - 07:55 مساءً
وسط استقبال حاشد.. اللواء فيصل رجب يصل مسقط رأسه في أبين بعد 8 سنوات قضاها في سجون الحوثيين

وصل مساء الثلاثاء، القائد العسكري، اللواء فيصل رجب، إلى مسقط رأسه بمحافظة أبين جنوبي البلاد، بعد ثمان سنوات قضاها في سجون الحوثيين، وسط استقبال جماهيري حاشد.

 

ومع ساعات الصباح الأولى استقبل آلاف المواطنين، اللواء فيصل رجب، في عدد من البلدات والمدن بمحافظة أبين، معبرين عن الإعزاز والإعجاب بصمود اللواء فيصل رجب ومواقفه الوطنية.

 

واصطف آلاف المواطنين، من نقطة جسر حسان مدخل مدينة زنجبار الشرقي مروراً بموكب ضخم الى منزل اللواء في منطقة المخزن بمديرية خنفر.

 

ووصل اللواء فيصل رجب إلى منزله وهناك اجتمع الآلاف في مخيم استقبال اقامته أسرة اللواء بجانب منزلها، سيستقبل فيه الضيوف الوافدين من مختلف المحافظات.

 

وكان أبناء محافظة أبين قد أقاموا ممرات شرفية على مداخل المدن والقرى التي مر منها موكب "رجب" أثناء قدومه من عتق باتجاه مسقط رأسه بمدينة المخزن مديرية خنفر محافظة أبين، ترحيباً وابتهاجاً بخروجه حراً من غيابات سجون المليشيا الحوثية الإرهابية.

 

وفي صباح الثلاثاء، تجمع الآلاف من المواطنين في مديرية المحفد، والذين كانوا في استقبال اللواء فيصل رجب، فيما احتشد مئات المواطنين على جوانب الطرقات تعبيرا عن ابتهاجهم بقدوم "رجب".

 

ورفع المواطنون، صورا للواء فيصل رجب ولافتات ترحب به، بعد أن قضى ثماني سنوات في سجون الحوثيين.

 

 

وشارك في عملية الإستقبال قيادات عسكرية وأمنية وقبلية ووجهاء من أبناء محافظة أبين التي ينتمي إليها اللواء فيصل رجب.

 

وأشاد المواطنون بمسيرة اللواء فيصل رجب في مواقفه الشجاعة في الدفاع عن الوطن طوال مسيرته العسكرية.

 

وأفرجت جماعة الحوثي عن القائد العسكري فيصل رجب، يوم أمس الأول، بعد ثمان سنوات من اختطافه وتغييبه في سجونها بصنعاء، بعد وصول وفد من محافظة أبين.

 

وتعرض اللواء فيصل رجب قائد اللواء 119 مشاة للأسر في 25 مارس/آذار من العام 2015 أثناء توجهه إلى قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج، بالتزامن مع معارك عنيفة بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي.


التعليقات