بن عزيز يبحث مع محافظ شبوة الاوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة
- شبوة الخميس, 04 مايو, 2023 - 07:43 مساءً
بن عزيز يبحث مع محافظ شبوة الاوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة

بحث رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، الخميس، مع المحافظ عوض بن الوزير، القضايا العسكرية والأمنية بمحافظة شبوة جنوب شرقي البلاد.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن اللقاء الذي حضره قائد قوات الدعم والاسناد للتحالف بالداخل اليمني سلطان البقمي، ناقش الوحدات والأجهزة العسكرة والأمنية في مركز محافظة شبوة، وعدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع العسكرية والأمنية في المحافظة.

 

وخلال اللقاء، الذي حضره وكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية، أكد المحافظ ابن الوزير أن الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة تشهد تطوراً في كافة الجوانب بفضل التعاون التنسيق المستمر بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية التي تقوم بدورها المنشود في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

 

واشاد رئيس هيئة الأركان العامة ووكيل وزارة الداخلية بالتطور الملموس الذي تشهده محافظة شبوة في الجوانب التنموية المختلفة، مشددا على ضرورة رص الصفوف وتضافر جهود الجميع من أجل مواجهة جماعة الحوثي.

 

وكان الفريق ركن صغير بن عزيز يرافقه محافظ شبوة ووكيل وزارة الداخلية وقائد قوات الدعم والاسناد للتحالف في اليمن، قد تفقدوا عدد من الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية المرابطة في مركز المحافظة، واطلعوا على أوضاعها وجاهزيتها وأبرز متطلباتها من التجهيزات العملية.


التعليقات