لجنة اعتصام المهرة تتعهد بإفشال مخططات الإنتقالي بالمحافظة
- المهرة الثلاثاء, 30 مايو, 2023 - 09:44 مساءً
لجنة اعتصام المهرة تتعهد بإفشال مخططات الإنتقالي بالمحافظة

[ لجنة اعتصام المهرة خلال لقاء اليوم ]

تعهدت لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الثلاثاء، بإفشال مخططات مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا، والإستمرار في الحفاظ على أمن وإستقرار المحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقاء عقدته لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري لمناقشة آخر المستجدات والتطورات الأخيرة التي تستهدف المحافظة.

 

وذكرت اللجنة في صفحتها على موقع فيسبوك، أن الاجتماع وقف على عدد من النقاط الهامة ومناقشتها واتخاذ كافة الوسائل المتاحة للدفاع عن المهرة وحمايتها من أي تدخلات وجرها إلى مربع العنف الصرعات.

 

وأكد الاجتماع أن أبناء المهرة متمسكين بالأمن والاستقرار بالمحافظة وسيقفون موقف موحد أمام من تسول لهم أنفسهم بالمساس بها.

 

وقال رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري أن تحركات مليشيات الانتقالي مرصودة من قبل أعضاء لجنة الاعتصام وسيفشلون مثل ما فشلوا سابقا، داعيا أبناء المهرة للاستمرار بالوقوف صفا واحد خلف لجنة الاعتصام السلمي والحفاظ على محافظتهم وتجنيبها الفوضى والتخريب والانقسام والصرعات.

 

وأقر الاجتماع خطة عمل جديدة لجميع الدوائر ومسؤولي المديريات في لجنة الاعتصام لتدشين مرحلة جديدة من التصعيد والالتحام بالجماهير وافشال جميع المؤامرات والمخططات والاطماع التي تحاك ضد المهرة.


التعليقات