المهرة.. لقاء للجنة الاعتصام والقيادات الميدانية في الغيضة وتعهدات بمواصلة النضال والتصدي للمؤامرات
- المهرة الاربعاء, 14 يونيو, 2023 - 09:16 مساءً
المهرة.. لقاء للجنة الاعتصام والقيادات الميدانية في الغيضة وتعهدات بمواصلة النضال والتصدي للمؤامرات

[ جانب مع اجتماع لجنة الاعتصام بالقيادات الميدانية في الغيضة ]

عقدت لجنة الاعتصام السلمي إجتماعا استثنائيا للقيادات الميدانية للجنة الاعتصام السلمي في مديرية الغيضة لمناقشة آخر المستجدات والتطورات الأخيرة في المحافظة.

 

وفي الاجتماع الذي ترأسه رئيس دائرة الرقابة والتفتيش بلجنة الاعتصام سعد القميري جرى مناقشة كثير من القضايا المجتمعية بمحافظة المهرة والتي من خلالها يتم السعي لضرب النسيج المجتمعي وتقف وراءها "دول الاحتلال".

 

ودعا القميري القيادات الميدانية للجنة الإعتصام في مديرية الغيضة إلى رفع الحس الأمني واليقظة العالية والوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على الامن الاستقرار بالمحافظة.

 

ودعا القميري القيادات الميدانية إلى تكثيف العمل التنظيمي والنزول الميداني إلى المواطنين واطلاعهم بالتحديات والمخاطر التي تستهدف المهرة والحفاظ على العادات والتقاليد القبيلة النبيلة.

 

ولفت القميري أن المرحلة القادمة هي الأصعب أمام الاحرار بالمهرة لمواجهة التحديات والمخاطر وإفشال جميع المؤامرات والمخططات التي تحاول النيل من المهرة.

 

بدوره، أشاد القيادي في لجنة الاعتصام السلمي في المحافظة الشيخ علي مسلم قمصيت بالقيادات الميدانية في مديرية الغيضة ودورهم الكبير على الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية.

 

ودعا قمصيت القيادات الميدانية الاستعداد إلى المرحلة القادمة للنضال ضد الاحتلال الأجنبي وأدواته في المحافظة والوقوف صفا واحد لإفشال كل مخططاتهم المختلفة على حد تعبيره.


التعليقات