الشيخ الحريزي: أبناء المهرة لن يسمحوا للشركات الإماراتية بنهب ثروات المحافظة
- المهرة الاربعاء, 12 يوليو, 2023 - 12:07 صباحاً
الشيخ الحريزي: أبناء المهرة لن يسمحوا للشركات الإماراتية بنهب ثروات المحافظة

اتهم الشيخ الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام، الثلاثاء، الامارات بمحاولة نهب ثروات محافظة المهرة شرقي البلاد، في ظل الحرب وعدم وجود الدولة.


جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام، لمناقشة آخر  المستجدات والتطورات الأخيرة بالمحافظة.  


وخلال الاجتماع أكد الشيخ علي سالم الحريزي خلال الاجتماع مواصلة النضال،  وإفشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية التي تستهدف اليمن والمهرة بشكل خاص.


وأوضح الشيخ الحريزي أن هناك تحركات خبثية ومتسارعة تحاك ضد المهرة واليمن بشكل عام مؤكداً ضرورة وقوف الجميع للتصدي والتوعية المجتمعية بمخاطر الإحتلال وأداوته.


وقال الشيخ الحريزي أن : "الامارات تسعى لنهب الثروات في قشن عبر الشركات التابعة لها وتمرير الصفقات في ظل الحرب وعدم وجود الدولة".


وأضاف بقوله "أبناء قشن والمهرة سيفشلون المخططات التي يسعى اليها الاحتلال". مشيرا إلى أن لجنة الاعتصام لن تسمح للشركات الأجنبية بنهب الثروات في ظل الوضع القائم حالياً. 


ولفت الحريزي إلى أن لجنة الإعتصام السلمي تعتبر البلد محتل من قبل القوات الأجنبية، داعيا الشعب اليمني للكفاح وإخراجها من كل الأراضي، وعدم السماح بشرعنة الصفقات المشبوهة. 


وأشار إلى أن السعودية والإمارات ومن ورائهم أمريكا وبريطانيا، ارتكبوا جرائم حرب في اليمن وفرضوا حصارا على الشعب اليمني ودمروا الاقتصاد بهدف تركيع الشعب اليمني. 


كما وجه الشيخ الحريزي رسالة  لأبناء حضرموت داعياً إياهم للحفاظ على محافظتهم بعيدا عن التدخلات الخارجية التي تحاول النيل منهم والتي لن تجلب لهم أي خير وتعمل على تثبيت مصالحهم الخاصة.


وثمن الشيخ الحريزي دور القيادات الميدانية للجنة الاعتصام السلمي في كل المديريات على يقظتهم العالية وجاهزيتهم لإفشال المخططات والمؤامرات التي تستهدف محافظة المهرة.


ودعا الشيخ الحريزي أبناء المهرة إلى اليقظة والتماسك للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.


التعليقات