محافظ أبين يعين قاتلا ومطلوبا للعدالة في منصب مدير عام مديرية "مودية"
- أبين - خاص الثلاثاء, 08 أغسطس, 2023 - 08:35 مساءً
محافظ أبين يعين قاتلا ومطلوبا للعدالة في منصب مدير عام مديرية

[ محافظ ابين ابوبكر سالم ]

أصدر محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، قرارا بتكليف قاتل مطلوب للعدالة مديرا عاما لمديرية موديه.

 

وجاء نص القرار الذي حصل "الموقع بوست" على نسخة منه بتكليف سمير محمد سعيد الحييد، مديراً عاماً لمديرية موديه وهو القرار الذي لاقى استهجان شعبي واسع بأن يتم تعيين قاتل لنجل عمه ومطلوب للعدالة في منصب إداري .

 

وبحسب المادة الثانية من القرار يُلغى أي تعيين أو تكليف سابق بهذا المنصب ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ويبلغ من يلزمه الأمر للتنفيذ .

 

وبحسب مصادر خاصة تحدثت لـ "الموقع بوست" فإن سمير محمد سعيد الحييد الذي أصدر محافظ أبين قرارا بتعيينه مديرا عاما لمديرية موديه قد ارتكب جريمة بقتل نجل عمه.

 

واضافت أن المذكور سمير محمد سعيد الحييد قد فر هارباإلى شعاب مديرية موديه عقب ارتكابه الجريمة ولم يتمكن من دخول المديرية -حتى لحظة كتابة الخبر- كونه مطلوب للعدالة بجريمة القتل التي ارتكبها.

 

وأشارت المصادر إلى أن الحييد كان قد شغل منصب مدير عام مديرية موديه خلال 2017 – 2018م إلا انه فشل فشلا ذريعا في إدارة المديرية ليتم اقالته من منصبه لاحقا قبل أن يعود اليوم المحافظ بتعيينه مجددا.

 

وأوضحت المصادر أن هذا القرار جاء في الوقت الذي ينتظر فيه أبناء مديرية موديه تحقيق العدالة وتنفيذ القانون في القاتل سمير الحييد، إلا أن محافظ المحافظة أبوبكر حسين كافأه على جريمته وقام بتعيينه مديرا عاما لمديرية موديه.

 


التعليقات