وفاة وإصابة 4 أطفال مع والدتهم جراء تماس كهربائي في أبين
- خاص الثلاثاء, 08 أغسطس, 2023 - 09:50 مساءً
وفاة وإصابة 4 أطفال مع والدتهم جراء تماس كهربائي في أبين

[ احد شوارع مدينة زنجبار ابين ]

توفيت طفلة وأصيبت والدتها مع اثنين من أشقائها الثلاثاء، جراء حادث سقوط سلك كهرباء ضغط عالي الى جانب منزلهم الكائن في حي الطميسي بمنطقة " القروا" التابعة لمديرية زنجبار بأبين جنوب البلاد.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن طفله تدعى "أميمة بسام محمد أحمد الرجاعي" توفيت وأصيبت والدتها مع اثنين من أشقائها وذلك بسبب سقوط سلك كهرباء ضغط عالي من عمود الكهرباء الى جانب منزلهم.

 

وأضافت المصادر أن سلك الكهرباء سقط من العمود الذي بجانب منزل الأسرة أثناء تواجد الطفلة وأشقائها يلعبون بجانب المنزل الأمر الذي أدى الى وفاة الطفلة أميمة البالغة من العمر 8 سنوات وإصابة شقيقيها الاخرين.

 

وأكدت المصادر ذاتها أن والدة الاطفال سمعت صراخ أطفالها وحاولت الخروج من منزلها لإنقاذ أطفالها الا انها هي الاخرى تعرضت للصعق الكهربائي قبل ان تصل لأطفالها وهو ما تسبب بإصابتها إصابات متوسطة.

 

وأوضحت المصادر ان المواطنين وجيران الأسرة تمكنوا لاحقا من انقاذ الاسرة ونقلهم الى احدى المشافي القريبة لتلقي العلاج وإبلاغ طوارئ كهرباء زنجبار بالحادثة لفصل التيار الكهربائي.

 

وتأتي هذه الحادثة في الوقت الذي تشهد فيه خطوط الكهرباء تهالكا وربطا عشوائيا تسبب بوقوع حوادث مأساوية مختلفة وسط صمت الجهات المختصة في وزارة الكهرباء.


التعليقات