تعز.. حملة أمنية تداهم عددا من المنازل لضبط متهمين بإغتيال الضابط "المحيا"
- خاص الثلاثاء, 15 أغسطس, 2023 - 06:49 مساءً
تعز.. حملة أمنية تداهم عددا من المنازل لضبط متهمين بإغتيال الضابط

داهمت حملة أمنية من شرطة محافظة تعز، مساء الثلاثاء، عددا من المنازل المشبوهة في المدينة القديمة، لضبط متهمين ومطلوبين أمنياً في حادثة اغتيال ضابط يعمل عضوا بلجنة التحقيق في اغتيال المسؤول الأممي، مؤيد حميدي، بمحافظة تعز.

 

وبحسب مصادر أمنية لـ "الموقع بوست" فإن حملة أمنية داهمت أحياء المدينة القديم أبرزها حي الجمهوري ووادي المدام بعد حادثة اغتيال الضابط بالأمن السياسي النقيب عدنان المحيا والذي اغتيل برصاص مسلحين اليوم الثلاثاء في سائلة القمط بحي الجمهوري شرقي مدينة تعز.

 

وأضافت المصادر أن المعلومات الأولية تشير أن من قاموا بعملية اغتيال النقيب عدنان المحيا تابعين لتنظيم القاعدة ويعملوا مجندين تابعين لكتائب أبي العباس المدعوم اماراتياً.

 

وأشارت المصادر إلى أن الحملة الأمنية تمكنت من القبض على عدد من المشتبهين في حي الجمهوري ولازالت الحملة مستمرة في عدد من أحياء المدينة القديم.

 

وفي الحادي والعشرين من يوليو الماضي قتل ممثل الغذاء العالمي في تعز "مؤيد حميدي" برصاص مسلحين في مدينة التربة، جنوبي المحافظة.

 

وأعلنت الاجهزة الامنية في تعز، ضبط منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي، والذي ينتمي لعناصر كتائب أبي العباس ويدعى أحمد يوسف الصرة، إلى جانب 23 شخصا آخر متورطين في الجريمة.


التعليقات