طالب بسرعة الإعتذار..
الشيخ الحريزي: اتهامات العليمي لأبناء المهرة مُسيئة وهادي الرئيس الشرعي
- غرفة الأخبار الأحد, 20 أغسطس, 2023 - 06:49 مساءً
الشيخ الحريزي: اتهامات العليمي لأبناء المهرة مُسيئة وهادي الرئيس الشرعي

[ من إجتماع لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة ]

اتهم رئيس لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة، رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي بأنه غير شرعي ولم ينتخبه الشعب، مؤكدا أن الرئيس الشرعي للبلاد هو "عبده ربه منصور هادي".

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة برئاسة رئيس اللجنة الشيخ علي سالم الحريزي لمناقشة اخر المستجدات والتطورات الأخيرة في محافظة وزيارة العليمي.

 

وانتقد الشيخ الحريزي بشدة تصريحات رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي والتي قال بأنه تعد إتهامات مسيئة لأبناء المهرة بممارسة "الإرهاب والتهريب" مطالبا سرعة الإعتذار لأبناء المهرة الأحرار من التهم الباطلة.

 

وقال الحريزي إن "الرئيس الشرعي هو عبدربه منصور هادي لأنه منتخب من الشعب بينما العليمي غير شرعي ولم ينتخبه الشعب" مضيفا: "كان الأجدر بالعليمي أن يتطرق لما يتعرض له اليمن والمحافظة بشكل خاص من انتهاك من قبل التحالف وأمريكا بريطانيا".

 

وأكد الشيخ الحريزي وجود مؤامرات ومخططات وتحركات مستمرة تستهدف جميع أحرار اليمن والمهرة بشكل خاص، مشيرا إلى أن جميع أبناء المهرة يشعرون بأن العليمي مرسل من قبل وكلاءه من خلال اتهاماته الموجه ضد المهرة والهدف منها "احتلالها من قبل القوات الخارجية".

 

ولفت الحريزى إلى أن محافظة المهرة يراد لها اليوم أن "يكون فيها مجلس وطني على غرار مجلس حضرموت وقد سمعنا ان بعض الشخصيات المهرية يسعون لذلك بدعم من دول الاحتلال"، مستدركا أن "أبناء المهرة سيفشلون كل المؤامرات والمخططات والاطماع الخارجية".


التعليقات