محتجون قطعوا الخط الرئيسي للمدينة..
عدن.. تجدد الإشتباكات بين مليشيا الانتقالي ومسلحين في ساحة "المنصورة"
- خاص الأحد, 27 أغسطس, 2023 - 12:23 صباحاً
عدن.. تجدد الإشتباكات بين مليشيا الانتقالي ومسلحين في ساحة

تجددت الإشتباكات المسلحة بين مليشيا الانتقالي المدعومة اماراتيا ومسلحين في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.


وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن اشتباكات مسلحة اندلعت قبل قليل في ساحة شهداء المنصورة بين مليشيا الانتقالي وشباب حركة16فبراير الجنوبية المناوئة للانتقالي.


وأضافت المصادر أن المواجهات جاءت بعد اقتحام مليشيا الانتقالي للساحة مجددا، وسط توتر تشهده مديرية المنصورة بمدينة عدن.


وفي ذات السياق، أقدم شبان محتجون على قطع الخط الرئيسي بمدينة المنصورة تنديدا بقيام مليشيا الانتقالي بحملة اختطافات مساء السبت، لعدد من شباب المنصورة على خلفية احتجاجات انقطاع التيار الكهربائي التي كانت في الأسبوع الماضي.


وفي وقت سابق، أفادت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" بإنتشار عناصر تابعة لمليشيا الانتقالي في محيط ساحة الشهداء بمديرية المنصورة، لتندلع بعدها اشتباكات بين مليشيا الانتقالي ومسلحين يتولون حراسة ساحة الحراك الجنوبي في مديرية المنصورة.


وعقب اقتحام الساحة، خطفت مليشيا الانتقالي القيادي في الحراك الجنوبي وليد الادريسي عقب هجومها على الساحة لإنهاء الاعتصام المستمر منذ سنوات. 


وكان القيادي في الحراك الجنوبي وليد الإدريسي قد تصدر المشهد في قيادة الاحتجاجات الشعبية المنددة بتدهور الوضع الخدمي والمعيشي في مدينة عدن وعبر عن توجهاته المعارضة لسياسة مليشيا الانتقالي في المدينة.


التعليقات