الرئيس العليمي يعود إلى عدن بعد ثلاثة أشهر من مغادرتها
- عدن الإثنين, 28 أغسطس, 2023 - 06:37 مساءً
الرئيس العليمي يعود إلى عدن بعد ثلاثة أشهر من مغادرتها

عاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الاثنين، إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد ثلاثة أشهر من مغادرتها للعاصمة السعودية الرياض.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي عاد ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي الى العاصمة المؤقتة عدن.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي قام خلال الفترة الماضية بجولات داخلية وخارجية، كما عقد واعضاء المجلس الرئاسي، سلسلة اجتماعات تشاورية، ولقاءات معمقة مع الاشقاء في السعودية، والشركاء الاقليميين والدوليين حول مستجدات الوضع الوطني، والجهود الرامية لإحلال السلام والاستقرار، وانهاء المعاناة الانسانية التي صنعتها جماعة الحوثي.

 

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرصه واخوانه اعضاء المجلس على مشاركة المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن وكافة المحافظات، همومهم، وتطلعاتهم المشروعة لتأمين الخدمات الاساسية، وفي المقدمة الكهرباء والطاقة، وسبل العيش الكريم.

 

وجدد الرئيس التزام مجلس القيادة الرئاسي بالمضي قدما في تهيئة الظروف المناسبة لاستقرار عمل مؤسسات الدولة وقياداتها، والوفاء بالاصلاحات الهيكلية، والمالية، والادارية لتحسين كفاءة الخدمات الحكومية، وتحصين الجبهة الداخلية في المعركة المصيرية ضد مشروع الانقلاب، والتنظيمات الارهابية المتخادمة معه.

 

يذكر أن الرئيس العليمي غادر عدن، قبل ثلاثة أشهر إثر تصاعد الخلافات الداخلية بين أعضاء المجلس الرئاسي، بالتزامن مع إنهيار الأوضاع المعيشية والخدمية في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية.


التعليقات