أبناء تعز يُشيعون الضابط "المحيا" إلى مسقط رأسه في "صبر الموادم"
- تعز الإثنين, 28 أغسطس, 2023 - 10:05 مساءً
أبناء تعز يُشيعون الضابط

شيع أبناء محافظة تعز، الاثنين، جثمان الرائد عدنان المحيا والذي تم اغتياله  في الـ15 من أغسطس الجاري على ايدي مسلحين في حي الجمهوري.

 

وتم الصلاة على جثمان الرائد المحيا في مسجد السعيد، وتشييع جثمانه الى مسقط رأسه في عزلة سيعه في مديرية صبر الموادم أحد المديريات التابعة لجبل صبر.

 

وعبر المشيعون عن إدانتهم لعملية الإغتيال الإجرامية التي أودت بحياة الرائد المحيا داعين الأجهزة الأمنية لسرعة ضبط بقية الجناة وتقديمهم للعدالة، مجددين تأكيدهم ومساندتهم الكاملة لجهود الأجهزة الأمنية في دعائم الأمن والإستقرار ومشددين على ضرورة الضرب بيد من حديد تجاه كل العابثين بالأمن والسكينة العامة.

 

وتقدم مراسيم تشييع الجنازة محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية.

 

وفي التشييع أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم أسامة الشرعبي أن الأجهزة الأمنية مستمرة في تعقب المطلوبين والمتورطين في حادثة اغتيال المحيا، مؤكداً أن الشرطة عازمة على إلقاء القبض على بقية المتورطين في القضية وعلى  جميع المطلوبين أمنيا  وبسط هيبة الدولة في المحافظة .

 

وكان المحيا، يتولى التحقيق في العديد من قضايا الارهاب، بينها ملفات لخلايا حوثية وأخرى تتبع تنظيم القاعدة، وآخر مهامه كان المحقق الرئيس في قضية اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي في تعز مؤيد حمیدی.


التعليقات