في ظل تفشي الجريمة.. مقتل شابين بحادثين منفصلين في شبوة
- خاص الجمعة, 01 سبتمبر, 2023 - 06:18 مساءً
في ظل تفشي الجريمة.. مقتل شابين بحادثين منفصلين في شبوة

[ مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ]

قتل شابان بحادثين منفصلين، في محافظة شبوة جنوب شرقي البلاد في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الانتقالي المدعومة اماراتيا. 


وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" ان شابا يدعى "محمد عبدربه الهدار المصعبي" قتل الجمعة برصاص مسلحين في مديرية بيحان بمحافظة شبوة.


وأضافت المصادر أن الشاب المصعبي قتل بثمان رصاصات في جريمة تحمل دوافع ثأر قبلي، مشيرة الى ما يسمى بقوات "دفاع شبوة" والعمالقة المتواجدة في المديرية لم تحرك ساكناً لضبط الجناة الذين لاذوا بالفرار عقب الجريمة.


وفي حادثة أخرى، قتل شاب برصاص مسلح كان برفقته على متن دراجة نارية في مديرية رضوم بمحافظة شبوة.


وأفادت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" أن شابين من ابناء محافظة ابين أوقفا دراجة نارية لاجل إيصالهما لمجمع النجار في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم الساحلية جنوب محافظة شبوة مساء امس الخميس.


وبحسب المصادر فإن الشخصين دخلا في مشادة كلامية بخصوص حوالة مالية قبل ان يطلق احدهما النار على الاخر بواسطة مسدس ما ادى لمقتل شاب على الفور. 


وأكدت المصادر أن الجاني هدد مالك الدراجة النارية لنقله واجباره على مساعدته بالفرار، حيث جرى نقل الجاني من مثلث عين بامعبد واتجها شرقا إلى مجمع النجار ومن ثم لاذ بالفرار، فيما بقيت الجثة مكانها قرب مجمع النجار في عين بامعبد، حتى عثر عليها المواطنون.


يأتي هذا في وقت تعيش فيه محافظة شبوة داخل مستنقع من الجرائم والحوادث الجنائية المتكررة وذلك منذ سقوط محافظة شبوة تحت سيطرة مليشيا الانتقالي المدعومة اماراتيا في أغسطس من العام 2022 .


التعليقات