رئيس الوزراء يلتقي محافظ شبوة بعد عودته من الإمارات ويوجه بتحسين الخدمات
- عدن السبت, 09 سبتمبر, 2023 - 07:25 مساءً
رئيس الوزراء يلتقي محافظ شبوة بعد عودته من الإمارات ويوجه بتحسين الخدمات

[ معين عبدالملك خلال لقائه محافظ شبوة ]

وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، السبت، قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة على مضاعفة جهودها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء والمياه.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء، في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ شبوة عوض الوزير، الذي قدم له تقرير حول الأوضاع الخدمية والصحية والاقتصادية والأمنية بالمحافظة، والجهود المبذولة من قيادة السلطة المحلية والتنفيذية.

 

وشدد معين عبدالملك على أهمية تعزيز الاستقرار والسكينة العامة بمحافظة شبوة، وتفعيل مختلف أجهزة ومؤسسات الدولة لأداء الدور والمهام المناطة بها.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن اللقاء جرى بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد، صالح بن نهيد، حيث جرى مناقشة سير العمل في مطار عتق بعد تدشينه الرسمي لاستقبال وتسيير الرحلات الاغاثية والتجارية، وخطط استمرار تطوير البنية التحتية للمطار والالتزام بمتطلبات السلامة المهنية وضوابط المطارات الدولية.

 

وأضافت أن معين عبدالملك، استمع من محافظ شبوة الى إحاطة حول مجمل المستجدات في المحافظة والجهود المركزية والمحلية لتوحيد الجهود وتكاملها للتعامل تجاهها، واستمرار الدفع بعجلة التنمية وتنشيط عمل القطاعات الاقتصادية وتعزيز الإيرادات بما ينعكس إيجابا على تحسين معيشة المواطنين.

 

وابن لوزير هو برلماني وعضو بحزب المؤتمر فرضته الإمارات بالقوة محافظا لشبوة بعد اتفاق الرياض خلفا للمحافظ محمد صالح بن عديو، الذي أعلن رفضه للتواجد الإماراتي بالمحافظة وطالب بإخلاء منشأة بلحاف الغازية (أكبر مورد للاقتصاد باليمن) الذي حولته الإمارات إلى ثكنة عسكرية لقواتها منذ 2015 وأوقف تصدير الغاز.


التعليقات