العيسي: حافظنا على استمرار الاتحاد في إعداد المنتخبات رغم الظروف الصعبة وعدم وجود الداعمين
- غرفة الأخبار الإثنين, 11 سبتمبر, 2023 - 07:26 مساءً
العيسي: حافظنا على استمرار الاتحاد في إعداد المنتخبات رغم الظروف الصعبة وعدم وجود الداعمين

[ رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي ]

قال رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي إنَّ الاتحاد حافظ على حيادية الكرة اليمنية بعيداً عن الصراعات السياسية، ورفض إقحام السياسة في شئون الاتحاد، والاستقطاب السياسي.

 

وأكد العيسي -في مؤتمر صحفي- استمرار الاتحاد في اعداد المنتخبات رغم الظروف الصعبة وعدم وجود الداعمين من صندوق النشء والشباب والمالية ورجال الاعمال.

 

وأضاف "لم نتخلف عن أي مشاركة رسمية رغم الأوضاع، وتأهلت منتخباتنا لنهائيات البطولات الآسيوية من الناشئين إلى الأول، وحقق منتخب الناشئين بطولة غرب آسيا لأول مرة".

 

واعتبر ذلك نجاحا كبيرا لا يلتفت له بعض المغرضين وأصحاب المنافع والأصوات الشاذة.

 

وأردف "لسنا بحاجة لتزيين الصورة نحن في واقع يمني صعب ونريد أن تسير أمور الكرة اليمنية وفق امكانياتها ونحافظ على الاستمرارية"، مؤكدا عدم وجود أي خلافات بين الاتحاد وفروعه.

 

وتابع إن العقوبة المتخذة ضد عبد الجبار سلام رئيس فرع الاتحاد السابق بعدن بتجميده نشاطه لأربع سنوات وذلك لارتكابه سلسلة مخالفات جسيمة، أولها إزالة علم الجمهورية اليمنية من شعار الاتحاد في فعالية بعدن نظمت برعاية الفرع، وهذه وحدها كافيا لعقوبته، إضافة الى قيامه بالعمل وفق توجه سياسي معين ونحن نرفض تماماً خلط الرياضة بالسياسة ولا نخضع لأي توجه سياسي مطلقاً.

 


التعليقات