عدن.. مليشيا الانتقالي تقتحم محلا تجاريا وتختطف مالكه بعد الاعتداء عليه بوحشية
- خاص الاربعاء, 13 سبتمبر, 2023 - 05:43 مساءً
عدن.. مليشيا الانتقالي تقتحم محلا تجاريا وتختطف مالكه بعد الاعتداء عليه بوحشية

[ مليشيات الانتقالي المدعومة من الإمارات بعدن ]

اقتحمت عناصر تابعة لإدارة أمن عدن الخاضعة لمليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا، اليوم الأربعاء، محلا تجاريا واعتدت على صاحبه بالضرب واعتقلته في مدينة انماء غرب العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

 

وقالت مصادر مطلعة لـ "الموقع بوست" إن عملية المداهمة تمت بأوامر من مدير أمن عدن مطهر الشعيبي شخصيا وقام بتنفيذها عناصر "مفلتة" في ادارة أمن عدن.

 

وأضافت المصادر، أن العناصر التابعة لإدارة امن عدن اعتدت بالضرب بطريقة وحشية على الشاب علي عبدالخالق جودة الردفاني واختطفته بعد ان أغمي عليه من شدة الضرب.

 

وأشارت الى أن عملية المداهمة والاعتداء بالضرب المبرح على الشاب الردفاني تمت بأمر مدير الامن مطهر الشعيبي بسبب خلاف مدني نشب بينه وبين مالك المحل المقرب من مدير الامن مطهر الشعيبي بشأن إيجار المحل.

 

وأكدت أن الخلاف لا يستدعي الاعتداء وبتلك الطريقة الوحشية حيث واصلت العناصر الامنية ضرب المواطن الردفاني والاعتداء عليه بأعقاب البنادق وهو مغمى عليه بسبب شده الضرب المبرح الذ تعرض له.

 

وبحسب مصادر حقوقية فإن مثل هذه الخلافات تعتبر خلافات مدنية ولا يحق لإدارة الامن أو النيابة التدخل فيها لحلها وأن الجهة الوحيدة المسؤولة عن حلها هي المحكمة.


التعليقات