(الموقع بوست) يكشف حقيقة إفراج الحوثيين عن 76 معتقل بذمار
- ذمار - خاص الأحد, 19 يونيو, 2016 - 03:49 صباحاً
(الموقع بوست) يكشف حقيقة إفراج الحوثيين عن 76 معتقل بذمار

أفرجت مليشيا الحوثي عن 76 من السجناء، بالسجن المركزي بذمار، ممن تم اعتقالهم خلال فترة الانقلاب وسيطرتهم على المحافظة خلال الأشهر الماضية والتي تم اعتقالهم من مختلف المحافظات فيما الأغلبية من محافظة ذمار.
 
وقال مصدر موثوق، لـ (الموقع بوست) أنه تم الأفراج عن البعض منهم بعد أن كتبوا تعهدات خطية، فيما أخرون تم الأفراج عنهم عن طريق عملية أسرى، وتم ذلك بصورة سرية كاملة، مشيرا إلى أن من تم الأفراج عنهم جراء التحقيق معهم وهناك من تعرض للتعذيب.
 
وتمت عملية الأفراج بمنزل محافظ محافظة ذمار المعي قبل المليشيا حمود عباد بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة شايف العنسي وعددا من وكلا المحافظة وقيادات المليشيات الحوثية أبرزهم همدان الاكوع وعبد المحسن الطاووس المكنى "أبو عادل" ومدير أدارة أمن محافظة ذمار.
 
وقد تناولت وسائل إعلام محلية تابعة للمليشيا والمخلوع خبر أنه تم الأفراج عنهم دون مقابل وبمناسبة شهر رمضان والتأكيد على مبدأ حسن النية فيما "الموقع بوست" يكذب مثل هذه الأحاديث والأخبار الكاذبة.
 
فيما لا يزال يقبع داخل السجن المركزي بذمار عشرات المعتقلين ممكن تم اعتقالهم من مختلف المحافظات ومديريات محافظة ذمار ويجري التحقيق معهم وتعذيبهم بصورة دورية.
 


التعليقات