مظاهرات في عدة محافظات يمنية دعما لفلسطين وتنديدا بالعدوان عليها
- تعز الخميس, 12 أكتوبر, 2023 - 02:00 مساءً
مظاهرات في عدة محافظات يمنية دعما لفلسطين وتنديدا بالعدوان عليها

[ مظاهرة في تعز تضامنا مع ابناء فلسطين ضد جرائم الاحتلال الاسرائيلي ]

شهدت عدة محافظات يمنية، اليوم الخميس، مظاهرات حاشدة دعما لفلسطين وتنديدا بعدوان الاحتلال الإسرائيلي.

 

وخرج الآلاف في مدينة تعز في مظاهرة حاشدة تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها سكان قطاع غزة الفلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

ورفع المحتجون في المظاهرة التي جابت شوارع مدينة تعز أعلام فلسطين وشعارات تندد بالصمت العربي تجاه تلك الجرائم التي يمارسها العدوان الإسرائيلي بحق أبناء غزة.

 

وفي العاصمة المؤقتة عدن خرجت مسيره غاضبة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وانتفاضته المباركة، مؤكدين دعمهم لعملية طوفان الأقصى.

 

وجاب المتظاهرين شوارع مديرية الشيخ عمان حاملين العلم الفلسطيني ومرددين شعارات مؤيدة لمعركة طوفان الأقصي المسلح ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

 

وفي محافظة المهرة أيضا تظاهر المئات في مسيرة جابت شوارع مدينة الغيضة، منددين بجرائم العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

وحمل المتظاهرون دول الغرب بينها أمريكا مسؤولية تلك الجرائم التي وصفوها بجرائم الإبادة الجماعية والحصار الخانق التي تفرضه قوات الاحتلال الإسرائيلي على سكان قطاع غزة.
 

ولليوم السادس على التوالي تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها الوحشي على قطاع غزة، مخلفة 1203 شهيدا فلسطينيا و5763 مصاباً حتى الآن.

 

ودمرت غارات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 1000 وحدة سكنية داخل القطاع، فيما أجبرت نحو 338 ألف مدني على النزوح، فضلا عن قطع الكهرباء والمياه عن القطاع.


التعليقات