عدن.. مظاهرات حاشدة دعما لفلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
- خاص الجمعة, 20 أكتوبر, 2023 - 10:09 مساءً
عدن.. مظاهرات حاشدة دعما لفلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال

نظم عشرات الالاف من المواطنين الجمعة، مظاهرة حاشدة في العاصمة المؤقتة عدن تضامننا مع الشعب الفلسطيني وتنددا باستهداف الإحتلال الإسرائيلي للشعب الفلسطيني في غزة.

 

وبحسب مراسل "الموقع بوست" فقد جاءت هذه التظاهرة تحت مسمى "جمعة شهداء غزة" تأييدا للمقاومة الفلسطينية ولصمود الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الحرب التي يرتكبها الإحتلال الصهيوني بحق المدنيين في غزة.

 

ورفع المحتشدون خلال التظاهرة أعلام فلسطين وأحرقوا العلم الصهيوني مرددين هتافات مؤيدة لصمود الفلسطينيين وأهالي غزة الذين يتعرضون للإبادة الوحشية من قبل طيران الإحتلال.

 

كما ندد المحتجون بمواقف الأنظمة العربية من جرائم الاحتلال الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة ووقوفها موقف المتفرج من هذه الجرائم الوحشية والإبادة الجماعية.

 

وأدانت الفعالية الجماهيرية التي تعد الأولى من نوعها من حيث الحجم والتنظيم عملية التطبيع مع العدو الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية.

 

وأستنكر المتظاهرون، المجازر التي قامت بها كيان الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة وفلسطين عامة أطفالًا ونساء خلال الأيام الماضية، مشيرين إلى مواصلة الاحتلال بجرائم الإبادة التي كان من بينها استهداف المستشفى المعمداني في غزة.


التعليقات