أمنية عدن تقر بدء منع حظر حركة الدراجات النارية من الأحد المقبل
- غرفة الأخبار الجمعة, 20 أكتوبر, 2023 - 10:47 مساءً
أمنية عدن تقر بدء منع حظر حركة الدراجات النارية من الأحد المقبل

[ احتجاجات غاضبة في عدن الأيام الماضية رفضا لقرار منع وحظر حركة الدراجات النارية ]

جددت السلطات الأمنية بمحافظة عدن جنوب البلاد، الخاضعة لمليشيا الإنتقالي، الجمعة، عزمها تطبيق قرار حظر ومنع حركة الدراجات النارية في المدينة المعلنة عاصمة مؤقتة للبلاد.

 

وذكر موقع "درع الجنوب" التابع لمليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا، أن اللجنة الأمنية في عدن أعلنت تطبيق حظر حركة الدراجات النارية سيبدأ يوم الأحد القادم الموافق 22 أكتوبر في عموم مديريات عدن.

 

وحذرت أمنية عدن، جميع المواطنين والعسكريين وسائقي الدراجات النارية من التجوال وحمل السلاح غير المرخص والتجول بالزي العسكري لغير العسكريين أو إطلاق الاعيرة النارية في المناسبات العامة والأعراس.

 

وأكدت أن الأجهزة الأمنية سوف تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يخالف توجيهاتها.

 

وأشارت إلى أن الهدف من منع انتشار الدراجات النارية بشكل نهائي يأتي ضمن جهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على السكينة العامة ومنع الجريمة والوقاية منها.

 

ولفتت إلى أنه سيتم منع حمل السلاح والتجول به ومنع إطلاق الاعيرة النارية في المناسبات والاعراس، وكل من يحمل السلاح غير المرخص، وكذا منع حركة المركبات غير المرقمة، ومنع حركة الأطقم العسكرية إلا ببلاغ عملياتي مسبق من الوحدة التابعة لها إلى العمليات المشتركة.

 

وقوبل قرار أمنية عدن بمنع حركة الدراجات النارية الأيام الماضية برفض شعب يواسع وإحتجاجات غاضبة بمختلف مديريات العاصمة المؤقتة.


التعليقات