الجوف: قصف صاروخي على مدينة الحزم ومعارك عنيفة في خب والشعف وغارة للطيران على المصلوب
- الجوف - خاص الثلاثاء, 21 يونيو, 2016 - 11:54 مساءً
الجوف: قصف صاروخي على مدينة الحزم ومعارك عنيفة في خب والشعف وغارة للطيران على المصلوب

[ من مواجهات الجوف بين قوات الشرعية والمليشيا الإنقلابية - إرشيف ]

شهدت محافظة الجوف، اليوم الثلاثاء، 21 يونيو، مواجهات عنيفة، بين الجيش الوطني مسنود بالمقاومة، وبين مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، في الوقت الذي تواصل المليشيا الانقلابية قصف مدينة الحزم بصواريخ الكاتيوشا.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست)، إن معارك عنيفة اندلعت صباح الثلاثاء، بعد تصدي قوات الجيش من لواء النصر، بمساندة المقاومة الشعبية، لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية، على عدة مواقع، بمنطقة صبرين، بمديرية خب والشعف، شمال محافظة الجوف.
 
وأوضحت المصادر، أن الاشتباكات استمرت حتى مساء الثلاثاء، حيث تمكنت قوات الجيش والمقاومة من إحباط الهجوم، وتكبيد مليشيا الحوثي والمخلوع، خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
 
إلى ذلك، أفادت مصادر محلية، بمدينة الحزم عاصمة الجوف، أن مليشيا الحوثي أطلقت مساء اليوم الثلاثاء، عدة صواريخ كاتيوشا، على المدينة.
 
وأكدت المصادر، أن عدد من تلك الصواريخ سقطت في حارة سكنية، وسط المدينة، ألحقت أضرارا بالمنازل، وأثارة الخوف والهلع في أوساط المواطنين، وخصوصا الأطفال والسكان.
 
بدوره شن طيران التحالف العربي، قبل قليل (11.00 مساء اليوم الثلاثاء)، غارة جوية استهدفت تجمعاً لميليشيات المخلوع والحوثي بمديرية المصلوب في الجوف.
 


التعليقات