محافظ تعز يتعهد بتقديم كافة التسهيلات وتوفير بيئة ملائمة للمنظمات الإغاثية
- تعز الأحد, 18 فبراير, 2024 - 05:16 مساءً
محافظ تعز يتعهد بتقديم كافة التسهيلات وتوفير بيئة ملائمة للمنظمات الإغاثية

تعهد محافظ تعز، اليوم الأحد، بتقديم كافة التسهيلات لمكتب الشئون الإنسانية وتوفير البيئة الملائمة للمنظمات العاملة في المجالات الإنسانية والتنموية بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ تعز نبيل شمسان، مع منسق الشئون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن جوليان هازنر لمناقشة التدخلات الإنسانية والتنموية خلال المرحلة القادمة.

 

وذكر المكتب الإعلامي لسلطات تعز، أن المحافظ شمسان، بحث خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمحافظة والتي تتضمن التحول الى التنمية المستدامة والتي تم إعدادها مع المنسق السابق للشئون الإنسانية وما تتضمنه من محاور تتعلق بالحوكمة والشفافية والمسائلة وحماية المال العام واتمتة البيانات وإيجاد قواعد معلومات شاملة والدعم الأممي للخطة والورشات والنقاشات التي عقدت خلال المرحلة الماضية.

 

بدوره، عبر منسق الشئون الإنسانية عن سعادته في مهمته الجديدة بالعمل في اليمن لتخفيف المعاناة من خلال التدخلات والبرامج الملائمة لاحتياجات المناطق المتضررة والعمل بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية ومواصلة الجهود الأممية لدعم أهداف خطة المحافظة للأعوام 2024-2026م وعقد اللقاءات المستمرة لمناقشة خطط العمل وتنفيذها خلال العام الجاري.


التعليقات