شيبان للحوثيين: الطرق المؤدية لتعز يعرفها كل يمني ويكفي "مخادعة"
- تعز الخميس, 29 فبراير, 2024 - 06:10 مساءً
شيبان للحوثيين: الطرق المؤدية لتعز يعرفها كل يمني ويكفي

[ المنفذ الشرقي لمدينة تعز مغلق بسبب حصار الحوثيين للمدينة منذ 9 سنوات ]

اتهم رئيس اللجنة الرئاسية لفتح الطرقات عبد الكريم شيبان، الخميس، جماعة الحوثي بممارسة الخداع والتضليل في قضية فتح الطرقات الرئيسية المؤدية لمحافظة تعز، المحاصرة منذ تسع سنوات.

 

وقال شيبان في بيان له، بأن الطرقات التي أعلنت عنها جماعة الحوثي تخدم أغراضها ونواياها العسكرية وأن ما تقوم به ليس له من هدف سوى الإستعراض والمزايدة الإعلامية.

 

وأضاف بأن جماعة الحوثي لاتزال تفكر بطريقة القطران، ومخادعة الناس بإعلانها فتح طريق بعيدة كل البعد عن خدمة المواطنين، وتسهيل تنقلاتهم وبضائعهم، منوها الى إن الطرق الرئيسة المؤدية إلى مدينة تعز أو الخارجة منها يعرفها كل اليمنيين.

 

واعتبر رئيس لجنة فتح الطرقات أن الاستعراض والمزايدة الإعلامية سلوك سيئ نشأت عليه جماعة الحوثي، وانهم يكذبون كما يتنفسون".

 

ولفت إلى أن الجانب الحكومي أعلنوا وبشكل واضح "فتح طريقين معروفين، والأهم أنهم قد وقعوا عليهما بمحضر تنفيذي تم بين الطرفين، لكنهم عند التنفيذ نكثوا كعادتهم، ولم ينفذوا ما وقعوا عليه".

 

وأوضح أن جماعة الحوثي لم تتجاوب مع مقترح المبعوث الأممي، وكل مواقفهم منذ تسع سنوات تقريبا تتراوح بين الاستعراض الإعلامي، والمناورات التي لا تفضي إلى شيء.


التعليقات