محافظ تعز يوجه بملاحقة عصابة مسلحة اقتحمت الهيئة العامة للأدوية
- تعز الأحد, 03 مارس, 2024 - 09:28 مساءً
محافظ تعز يوجه بملاحقة عصابة مسلحة اقتحمت الهيئة العامة للأدوية

[ تعز.. مسلحون اقتحموا الهيئة العامة للأدوية ونهبوا أدوية مهربة قبيل إتلافها ]

وجه محافظ تعز نبيل شمسان، الأحد، بملاحقة عصابة مسلحة اقتحمت فرع الهيئة العامة للأدوية والمستلزمات الطبية في المحافظة، ونهبت كميات من الأدوية المنتهية الصلاحية والمهربة.

 

ونقل المكتب الإعلامي لسلطات تعز، عن الدكتورة ايلان وكيل المحافظة للشئون الصحية، تأكيدها بتوجيهات المحافظ شمسان بسرعة ضبط العصابة واستعادة الأدوية التي تم نهبها، والتحقيق مع أفرادها وإحالتهم إلى جهة الاختصاص، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

 

وأضافت وكيل المحافظة للشئون الصحية، أن المحافظ شمسان دعا إلى انعقاد اجتماع طارئ للجنة الأمنية لمناقشة تداعيات هذه الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وكانت مجموعة مسلحة بينهم أفراد يرتدون الزي العسكري، قد اقتحمت صباح اليوم، مقر الهيئة العامة للأدوية والمستلزمات الطبية في تعز، وقامت بتهديد رئيس الهيئة وجميع الموظفين بالقنابل والأسلحة، وقامت بأخذ كمية من الأدوية المنتهية الصلاحية التي ضبطتها الهيئة الأسبوع الماضي بمساعدة عناصر الأمن في نقطة المسراخ، بالإضافة إلى كمية من الأدوية المهربة التي كان من المقرر إتلافها اليوم بحضور مندوبي الجهات المختصة ومدير قسم الجديري.


التعليقات