العليمي يوجه باعتماد رواتب لضحايا جريمة "رداع" واعتبارهم "شهداء"
- عدن الاربعاء, 20 مارس, 2024 - 11:06 مساءً
العليمي يوجه باعتماد رواتب لضحايا جريمة

[ رشاد العليمي ]

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الأربعاء، بإعتماد رواتب لضحايا جريمة "رداع" بإعتبارهم شهداء ضمن قوام وزارة الداخلية.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن العليمي وجه بجبر ضرر عائلات ضحايا الجريمة الوحشية التي ارتكبتها جماعة الحوثي بحق المواطنين من النساء والاطفال والشيوخ الذين سقطوا، امس الثلاثاء، بواقعة تفجير آثمة لمنازلهم في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

 

ونقلت عن مصدر مسؤول بمكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أن التوجيهات الرئاسية تضمنت اعتماد رواتب لضحايا الجريمة واعتبارهم شهداء ضمن قوام وزارة الداخلية، وتقديم المساعدة والرعاية اللازمة للمصابين في الحادثة.

 

وأشار إلى أن الحادثة تذكر بالسجل الاسود للحوثيين في "التنكيل بالمواطنين وارهابهم كسلوك انتقامي ثابت في نهجها ومشروعها الامامي البائد".

 

ودعا المصدر المجتمع الدولي، والمنظمات الحقوقية والانسانية الى ادانة الانتهاكات السافرة لحقوق الانسان والقوانين الوطنية والدولية، وتسهيل ايصال المساعدات الطارئة والدعم النفسي للنساء والاطفال المصابين والناجين من جريمة تفجير منازل المواطنين برداع وحماية الضحايا في كافة المناطق الخاضعة بالقوة لجماعة الحوثي. 


التعليقات