"دون نوشن" تؤكد أن مسلسل "ماء الذهب" سيبث على قناة المهرية من السبت المقبل
- غرفة الأخبار الخميس, 28 مارس, 2024 - 12:49 صباحاً

[ "شركة انتاج" تعلن عدم عرض مسلسل "ماء الذهب" في رمضان ]

أكد الممثل اليمني نبيل حزام، أن مسلسل "ماء الذهب" سيعاود عملية البث في قناة المهرية الفضائية، ابتداء من يوم السبت المقبل، بعد يومين من التوقف عن نشر حلقات المسلسل الذي كان يبث على منصة قناة "تلفز" في يوتيوب.

 

وقال الممثل نبيل حزام في مقطع فيديو نشره على منصة فيسبوك إن الشركة الراعية للمسلسل اتفقت مع قناة المهرية لبث المسلسل في القناة الفضائية بالتزامن مع بثه على منصة "تلفز" في يوتيوب.

 

 

ونفى "حزام" أن تكون عملية التوقف ناجمة عن شكاوى تتهم الشركة القائمة على المسلسل بسرقة أحداثه من رواية لكاتب ما لم يذكر اسمه.

 

وأشار إلى أن شكوى وصلت من شخص لوزارة الثقافة بإدعائه أن المسلسل مسروق من روايته، غير أنه نفى أن يكون ذات الشخص قد تقدم بشكوى للمحكمة وأصدرت الأخيرة حكما لصالحه، نافيا في الوقت ذاته أن تكون منصة "يوتيوب" قد أوقفت البث لذات التهمة.

 

وطالب "حزام" من أي شخص يرى أن روايته تتطابق مع أحداث المسلسل أن يلجأ للقضاء والجهات المختصة لإنصافه.

 

وفي ذات السياق، أعلنت شركة "دون نوشن" الراعي لمسلسل ماء الذهب، توصلها لاتفاق مع قناة المهرية، يقضى بعرض الموسم الثاني من مسلسل "ماء الذهب" عبر شاشتها وقناتها على اليوتيوب، وذلك ابتداءً من يوم السبت الموافق 20 رمضان.

 

ويوم أمس الأول، أرجعت شركة "دون نوشن للإنتاج الفني والإعلاني"، اختفاء قناتها "تلفز" على "يوتيوب" التي تعرض مسلسل "ماء الذهب" لأسباب فنية.

 

وأعادت الشركة -في بيان مقتضب لها- الأمر لإشكاليات بسيطة وتعد بإصلاحها في أقرب وقت، وقالت إنها ستعرض آخر حلقتين في قناة الشركة المنتجة على يوتيوب.

 

ومسلسل "ماء الذهب" هو مسلسل غموض وحبكة بوليسية، جرائم قتل متتابعة وفاعلها مجهول، والشكوك تتجه تارة إلى هذه الشخصية وتارة إلى تلك الشخصية، ثم يتضح أن هناك عصابة هي التي تقوم بتلك الجرائم، وشخصية قائد العصابة ستكون مفاجأة غير متوقعة للمشاهدين” وفق ما قاله الروائي والسينارست وجدي الأهدل، وهو أحد أهم كتاب سيناريو مسلسل ماء الذهب.

 

وتدور أحداث المسلسل في قرية يمنية، والأزياء يمنية تراثية، والحوارات كُتبت باللهجة اليمنية الوسطى، بحيث يمكن للمشاهد العربي فهم الحوارات، وهذه إحدى ميزات المسلسل. كذلك يقوم المسلسل على حبكة محكمة منذ الحلقة الأولى وحتى الحلقة الأخيرة، وذلك في سياق متصاعد من التوتر والتشويق الدرامي.


التعليقات