تعز.. النيابة العامة تنفذ حكم قصاصٍ جديدٍ بالإعدام رميا بالرصاص
- تعز الخميس, 25 أبريل, 2024 - 09:16 صباحاً
تعز.. النيابة العامة تنفذ حكم قصاصٍ جديدٍ بالإعدام رميا بالرصاص

نفذت النيابة العامة بمحافظة تعز، الأربعاء، حكم إعدام بحق متهم بقضية قتل، والذي يأتي في إطار تنفيذ عددٍ من أحكام الإعدام التي تنفذها النيابة العامة.

 

وتم تنفيذ الحكم بحضور رئيس نيابة الإستئناف القاضي محمد سلطان ومدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأولياء الدم وعدد من المواطنين

 

وأوضح مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة تعز  أن النيابة العامة كانت تعتزم تنفيذ ثلاثة أحكام إعدام يومنا هذا إلا  أنه تم تأجيل الحكم  الأول بسبب تغيب أولياء الدم عن الحضور والذي يعد شرطاً أساسياً لتنفيذ الحكم والثاني تم تأجيله بناء على موافقة أولياء الدم وطلب الطرف الاخر والثالث هو الذي تم تنفيذه.

 

وأكد أن الدولة ماضية في تحقيق العدالة وتطبيق القانون والذي يتساوى أمامه الجميع، وانه لا أحد فوق القانون ولا يمكن لاحد عرقلة سير اجراءات تحقيق العدالة مهما يكن، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة تنفيذ عدد من أحكام الاعدام.

 

وعبر أولياء الدم عن سعادتهم بهذا اليوم الذي تم خلاله تحقيق العدالة والقصاص من المتهم في قضية مقتل نجلهم حيث عبرو عن شكرهم لرئيس النيابة العامة القاضي محمد سلطان ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي،مؤكدين أن العدالة هي السبيل الأمثل والطريق الأيسر لبناء الأوطان وإرساء دعائم الأمن والإستقرار وترسيخ مبدأ سيادة القانون .


التعليقات