غارات للتحالف تدمر آليات وتستهدف مواقع الحوثيين في الجوف وحجة
- خاص الثلاثاء, 19 يوليو, 2016 - 05:25 مساءً
غارات للتحالف تدمر آليات وتستهدف مواقع الحوثيين في الجوف وحجة

[ طيران التحالف في اليمن ]

كثف طيران التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، 19 يوليو، من غاراته على أهداف ومواقع وآليات تابعة لمليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، بمحافظتي الجوف وحجة، شمال البلاد.
 
وقال مراسل (الموقع بوست)، نقلا عن مصادر محلية، إن مقاتلات التحالف، شنت فجر اليوم الثلاثاء، غارتين جويتين، استهدفت مواقع وطقم عسكري للحوثيين، بمنطقة الساقية، شرق مديرية المصلوب.
 
وبحسب المصادر، فإن إحدى تلك الغارات دمرت مدفع تابع للمليشيات، في منطقة الساقية، كانت تستخدمه لقصف مواقع الجيش والمقاومة، في حين استهدفت الغارة الأخرى، طقما عسكريا للمليشيات، كان على متنه رشاش عيار "23"، ما أدى إلى تدميره كليا.
 
وفي مديرية خب والشعف، استهدف طيران التحالف العربي، طقمين لمليشيا الحوثي بإحدى نقاط التفتيش، وسط وادي الشعف.
 
ونقل مراسل (الموقع بوست)، عن مصادر محلية، إن الطيران شن غارة على نقطة أمنية تابعة للحوثيين والقوات الموالية لهم، وسط وادي الشعف، ما أدى إلى تدمير طقمين، وقتل وإصابة من كانوا متواجدين في الموقع.
 
وفي غضون ذلك دمرت مقاتلات التحالف، دبابات ومخزن أسلحة تابع لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح، ومراكز تجمعات في حرض بمحافظة حجة، على الحدود مع السعودية، شمال غرب اليمن.
 
وقال المركز الاعلام للمنطقة العسكرية الخامسة للجيش الوطني، إن مقاتلات التحالف شنت خمس غارات استهدفت مواقع وعربات للحوثيين في حرض.
 
وذكر المركز، أن خمس غارات دمرت ثلاث دبابات لميليشيا الحوثي وقوات صالح، وعربة كاتيوشا، ومخزن تابع لها.
 
كما دمرت مركز قيادة لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح وهنجر للأفراد.


التعليقات