مقتل مقرب من القيادي في الانتقالي "المشوشي" عقب اختطافه فتاة في عدن
- خاص الثلاثاء, 18 يونيو, 2024 - 04:27 صباحاً
مقتل مقرب من القيادي في الانتقالي

[ عناصر تابعة للواء الثالث دعم وإسناد التابعة للإنتقالي بعدن ]

قتل أحد أقارب قيادي في مليشيا الإنتقالي، برصاص مسلحين في منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد، عقب إختطاف فتاة من قبل مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا.

 

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات عنيفة اندلعت مساء أمس بين أهالي منطقة بئر أحمد وعناصر تابعة للواء الثالث دعم وإسناد بقيادة نبيل المشوشي، التابعة لمليشيا الانتقالي، عقب قيام أحد أقارب المشوشي وعدد من جنوده، باختطاف فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً من قبيلة العقارب في منطقة القلوعة بمدينة عدن.

 

وأشارت المصادر، إلى ملاحظة أهالي "القلوعة" قيام الجنود باختطاف الفتاة، ما أدى إلى اشتباكات عنيفة معهم، أسفرت عن مقتل أحد أقارب المشوشي.

 

ولفتت إلى وصول تعزيزات عسكرية من اللواء الثالث دعم وإسناد لمحيط القلوعة وضواحيها، في حين أصدر قائد الأحزمة الأمنية، محسن الوالي، توجيهات بإرسال حملة عسكرية إلى منطقة بئر أحمد بقيادة قائد قطاع البريقة، مالك الربيعي، للقبض على الجناة المتهمين بقتل أحد أقارب المشوشي.

 

بدوره، اصدر رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي توجيهات لعناصر نبيل المشوشي بالانسحاب من منطقة بير احمد، في الوقت الذي كلف قائد حزام عدن جلال الربيعي بالقبض على الجناة وايداعهم السجن.


التعليقات