"حضرموت الوطني" يؤكد على حق أبناء المحافظة في صياغة مستقبلهم السياسي والاقتصادي
- غرفة الأخبار السبت, 22 يونيو, 2024 - 10:44 مساءً

أكدت هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني، السبت، أن لأبناء المحافظة، الحق في الحفاظ على هويتها وحقوقها الكاملة واستقلالها وصياغة مستقبلهم السياسي والاقتصادي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع، لهيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني، في مدينة سيئون، بحضور عدد من قيادة المجلس وعبر الإتصال المرئي لمن لم يستطع الحضور.

 

وقال بيان صادر عن اجتماع مجلس حضرموت، بأن هيئة رئاسة المجلس تسعى إلى وحدة الكلمة لأبناء حضرموت، ومد يدها إلى الجميع، من مكونات مجتمعية، وقوى سياسية؛ لما فيه مصلحة حضرموت ومستقبل أبنائها.

 

وشدد البيان، على استكمال تسمية قيادات المجلس وهيئاته بما يفعل المشاركة الواسعة من كافة قطاعات المجتمع وتكوين قاعدة مجتمعية متينة قائمة على تمكين أبناء حضرموت من حقوقهم.

 

وبحسب البيان، فقد تم مناقشة أمام العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع، وبخاصة في الخدمات، والتعليم، والأزمة الاقتصادية، وأقر المجتمعون تكثيف الجهود لحل القضايا مع السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة لإيجاد مخارج وحلول لها.

 

وكلفت هيئة رئاسة المجلس في اجتماعها، الدكتور عبدالقادر محمد بايزيد متحدثا رسميا لها، في الوقت الذي كلفت أيضا الأخير والشيخ يحيى باجري بإجراء الاتصالات اللازمة لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

 

وأكدت هيئة رئاسة المجلس انفتاحها على كافة الفعاليات السياسية والمجتمعية بما يخدم مصلحة حضرموت، وأقرت استمرار اجتماعاتها بشكل دوري للوقوف أمام التطورات والمستجدات وتطوير آليات العمل وتفعيل دوره الوطني والمجتمعي.


التعليقات