في براقش ونهم.. أهالي وزملاء العميد الحوري يحتفون بالذكرى الثالثة لاستشهاده
- متابعات الثلاثاء, 16 أبريل, 2019 - 07:52 مساءً
في براقش ونهم.. أهالي وزملاء العميد الحوري يحتفون بالذكرى الثالثة لاستشهاده

[ في براقش ونهم.. أهالي وزملاء العميد الحوري يحتفون بالذكرى الثالثة لاستشهاده ]

احتفى أهالي وزملاء الشهيد العميد الركن زيد الحوري أركان حرب اللواء 314 بالذكرى الثالثة لاستشهاده.

 

وفي الاحتفائية الرمزية تم وضع صور تذكارية للشهيد في المواقع التي حررها قبل استشهاده، منها منطقة براقش بالجوف وفرضة نهم والتي ساهم بشكل كبير في تحريرها.

 

وفي ذات المناسبة قال شقيق الشهيد العقيد نوفل الحوري رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة في مأرب "ونحن نحتفي في الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد زيد الحوري أحببنا أن تكون الاحتفالية بذكرى الشهيد في الأماكن التي كان له البصمة الواضحة في تحريرها، وبأقل التكاليف، وتوفير نفقات الاحتفالية لمساندة الأبطال في الجبهات لإكمال ما بدأه الشهيد".

 

 وأضاف الحوري "كما تأتي هذه الاحتفائية الرمزية متزامنةً مع الحدث العظيم الذي يشهده وطننا الحبيب في نجاح اجتماع مجلس النواب واكتمال أركان الشرعية، وفي الوقت نفسه لا ننسى الشهداء الأبرار الذين قدموا دماءهم رخيصة لأجل استرجاع الشرعية".

 

 وكان الشهيد البطل العميد الركن زيد الحوري أركان حرب اللواء 314 قد قاد معارك شرسة ضد المليشيا الانقلابية والتي كان من أبرزها تحرير ماس وبراقش وميمنة جبهة نهم، ليختتم حياته بارتقاء روحه شهيدا في تلة الأريلات ميمنة فرضة نهم بعد صلاة الفجر في يوم 13 / 4 /2016 م، حيث اعتبر حينها أبرز قائد عسكري استشهد من الجيش الوطني.


التعليقات