مؤسسة وطن تسيّر قافلتين إغاثيتين لدعم المقاتلين في جبهتي "نهم" و"قانية"
- مأرب السبت, 04 مايو, 2019 - 09:17 مساءً
مؤسسة وطن تسيّر قافلتين إغاثيتين لدعم المقاتلين في جبهتي

[ تسيير قافلتين إغاثيتين لدعم المقاتلين في جبهتي "نهم" و"قانية" ]

أطلقت مؤسسة وطن التنموية لمساندة الجيش الوطني، اليوم السبت، قافلتين لمساندة المقاتلين في الجبهات والخطوط الأمامية بجبهتي نهم في صنعاء وقانية بمحافظة البيضاء.

 

وبحسب المدير التنفيذي للمؤسسة أكرم حمادي، فإن القافلتين تحتويان على مواد غذائية ولحوم ومياه معدنية وكعك وتمور وفواكه، حيث شاركن النساء بـ50 ألف كعكة، مساهمة منهن لدعم المقاتلين.

 

وأضاف أكرم أن القافلتين تبلغ إجمالي قيمتهما نحو 20 مليون ريال مقدمة من أبناء المجتمع اليمني دعما ومساندة لإخوانهم المرابطين من أبناء الجيش الوطني والمقاومة في الخطوط الأمامية في جبهتي نهم وقانية.

 

وأضاف أنه رغم الوقت القصير لتجهيز القافلة إلا أن التفاعل من قبل المواطنين والتجار كان بحجم كبير، داعيا كافة أبناء المحافظات المتواجدين بمأرب وكل اليمن المساهمة في دعم المقاتلين وأن المعركة تهم كل اليمنيين لاسترداد دولتهم من المليشيات الانقلابية المدعومة إيرانيا.

 

من جهته قال أحمد صلح، عضو المقاومة بمحافظة المحويت، إن أبناء محافظات المحويت، صعدة، حجة، ريمة وصنعاء، شاركوا في دعم القافلة بمواد غذائية دعما للمقاتلين في الخطوط الأمامية، داعيا كافة أبناء المحافظات المساهمة في دعم الجبهات ومساندة الجيش الوطني.

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة وطن تأسست في مارس الماضي، للعمل لتعزيز حالة الاصطفاف الشعبي مع الجيش الوطني والسلطة الشرعية والتحالف العربي بما يعمل على تسريع حسم معركة استعادة الدولة والقضاء على المليشيات الحوثية.


التعليقات