مكتب الشؤون الإجتماعية بحجة يعقد اجتماعه الثاني بمنظمات المجتمع المدني
- متابعات الإثنين, 22 يوليو, 2019 - 05:29 مساءً
مكتب الشؤون الإجتماعية بحجة يعقد اجتماعه الثاني بمنظمات المجتمع المدني

[ مكتب الشؤون الاجتماعية بحجة يعقد اجتماعه الثاني بمنظمات المجتمع المدني ]

عقد مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة اجتماعه الثاني بمنظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة وذلك لمناقشة آلية التنسيق بين مكتب الشؤون والمنظمات والجهات الأخرى ذات العلاقة.

 

ويأتي هذا الاجتماع ضمن خطة أعمال مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة والتي تهدف لتنسيق الجهود وجمع الرؤى والأفكار بين المؤسسات والمنظمات الخدمية المختلفة لتحقيق الجودة في خدمة أبناء المحافظة والنازحين والمشردين والمتضررين منهم داخل وخارج المحافظة.

 

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من الأستاذ محمد مخارش، مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة، رحب فيها بالأخوة الحاضرين، مثمناً لهم حضورهم وتفاعلهم الإيجابي في الاجتماعات  ومشاركتهم الفاعلة وجهودهم المثمرة  في خدمة أبناء المحافظة في مختلف المجالات خلال الفترة الماضية.

 

واستعرض الاجتماع عددا من البرامج والأنشطة والمشاريع التي نفذتها  المنظمات والمؤسسات المشاركة خلال الفترة الماضية، كما تم مناقشة عدد من الروئ والأفكار والمقترحات التي تصب مجملها في تحسين آلية العمل وتعزيز التواصل بين المكتب والمنظمات العاملة في المحافظة.

 

وتم الاتفاق على وضع لقاء شهري للمنظمات والمؤسسات العاملة في المحافظة لمناقشة مجمل الصعوبات التي واجهتها كل جهة في مجال عملها وطرح أفضل الطرق والحلول الجذرية لحلها.

 

تجدر الإشارة هنا إلى أهمية انعقاد هذه الاجتماعات واللقاءات بين مكتب الشؤون بالمحافظة والمنظمات والمؤسسات العاملة وذلك لتصحيح سلبيات نظم العمل المعمول بها سابقا وتحديث وتطوير آلية ونظم العمل الحالية وتنسيق وتظافر الجهود بين الجهات والمنظمات والمؤسسات والجهات الرسمية ذات العلاقة.


التعليقات