العميد زكي حسن: رهن الإشارة لأداء المهام الوطنية التي نكلف بها
لواء الدفاع الساحلي يدشن العام التدريبي (2020م)
- خاص الثلاثاء, 14 يناير, 2020 - 09:10 مساءً
لواء الدفاع الساحلي يدشن العام التدريبي (2020م)

[ تدريبات لواء الدفاع الساحلي ]

دشن لواء الدفاع الساحلي العام التدريبي 2020 لمنتسبيه صباح اليوم الأحد بحفل خطابي وعرض عسكري مهيب.

 

وقال قائد لواء الدفاع الساحلي العميد ركن زكي عبد الله حسن في كلمته "إننا في لواء الدفاع الساحلي قد دأبنا على تدريب جنودنا وإكسابهم المهارات اللازمة والعلوم العسكرية التي تجعل منهم جنودا أكفاء وأوفياء لهذا الوطن".

 

وأشار إلى أن "العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي والبدني الجديد 2020م، سيقضيه جنودنا الأبطال في اكتساب المزيد من الخبرات والجديد من العلوم العسكرية التي تجعل من منتسبي اللواء جنودا أشداء ومؤهلين تأهيلا كاملا للقيام بمهامهم على أكمل وجه".

 

ولفت إلى "تزامن تدشين العام التدريبي الجديد مع واقع الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة في مختلف جبهات القتال".

 

وأضاف العميد زكي بأن الأوطان لا بد لها من جنود مخلصين ومؤهلين يذودون عن كرامتها ويحمون مكتسباتها ويحافظون على استقرارها، "حيث أقمنا العديد من دورات الاستجداد وخرجنا الكثر من الجنود المدربين والمؤهلين على أيدي معلمين متمرسين رغم الإمكانات المحدودة والأوضاع المتوترة".

 

وأردف "إننا في لواء الدفاع الساحلي قيادة وجنودا نتوجه بالشكر للقائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية فخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي على اهتمامه لبناء جيش وطني قوي".

 

وأضاف "ونعاهده ونعاهد شعبنا بأن نكون درعا يحمي الوطن ومكتسباته وأننا رهن الإشارة وعلى استعداد تام لأداء المهام الوطنية التي نكلف بها، والشكر موصول لقيادة وزارة الدفاع و هيئة رئاسة الأركان".

 

كما وجه الشكر لدول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمه المتواصل لاستعادة الدولة من أيدي الانقلابيين.

 

وشهد التدشين استعراض عدد من الوحدات العسكرية من أمام المنصة في تشكيلات رائعة جسدت الدقة في التدريب والإعداد الجيد بتدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي 2020م.

 

حضر حفل التدشين العقيد ناجي الشطاف أركان حرب اللواء الرابع مشاة جبلي ممثلا عن قيادة المحور والمقدم عبده سعيد الزريقي والمقدم عبده سالم.


التعليقات