وكيل أمانة العاصمة "ثعيل" يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مأرب العام
- مأرب الاربعاء, 11 مارس, 2020 - 08:52 صباحاً
وكيل أمانة العاصمة

[ وكيل أمانة العاصمة "ثعيل" يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مأرب العام ]

تفقد وكيل أمانة العاصمة عبد الكريم ثعيل، اليوم، جرحى الجيش الوطني الذين يتلقون العلاج في هيئة مستشفى مأرب العام، بعد إصابتهم أثناء مشاركتهم في جبهات العزة والشرف للدفاع عن الوطن والجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة واستكمال دحر مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وخلال الزيارة اطمأن الوكيل ثعيل على الأحوال الصحية للجرحى وقدّم لهم مساعدة علاجية رمزية، ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، مؤكدا اهتمام الحكومة بهم وحرصها على تقديم كافة برامج الرعاية لهم ولأسرهم.

 

وأكد الوكيل ثعيل خلال الزيارة على أن دماء وأرواح الأبطال غالية، والوطن يستحق التضحيات بالنفس والنفيس من أجل عزته وكرامته وحريته، مضيفا أن واجب كل مواطن الاستجابة للداعي الوطني للذود عنه وعن الجمهورية والحرية واستعادة الدولة المسلوبة من مليشيات انقلابية حاقدة على الشعب اليمني بكل فئاته وأطيافه، وتدعي الحق الإلهي في استعباده واستباحة دمائه وأمواله وبدعم إيراني.

 

وأشاد بالمعنويات العالية والصبر والثبات الذي يتحلى به الجرحى واستعدادهم للعودة إلى الجبهات لاستكمال مراحل النضال والدفاع عن الوطن ومقارعة مليشيات الحوثي التي بات خطرها يتجاوز اليمن إلى الدول المجاورة والمنطقة.

 

وكان الوكيل ثعيل خلال زيارته استمع من الجرحى ومن رئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور محمد القباطي إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة لهم، وهموم الجرحى ومعنوياتهم العالية.

 

وأوضح الوكيل ثعيل أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج السلطة المحلية في أمانة العاصمة وتنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ونائبه ورئيس الحكومة، في القيام بواجباتها في المعركة المصيرية وإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.


التعليقات