حفل فني وخطابي لطلاب محافظة إب بجامعة إقليم سبأ بمناسبة ثورة سبتمبر
- مأرب الثلاثاء, 29 سبتمبر, 2020 - 07:56 مساءً
حفل فني وخطابي لطلاب محافظة إب بجامعة إقليم سبأ بمناسبة ثورة سبتمبر

نظم طلاب محافظة إب بجامعة إقليم سبأ بمأرب حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

 

وفي الحفل الذي أقيم برعاية محافظ المحافظة اللواء الركن عبد الوهاب الوائلي، استعرض مستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوة المواقف البطولية التي سطرها أبطال محافظة إب منذ انطلاق ثورة سبتمبر حتى الآن وهم يقارعون مليشيا الحوثي.

 

وأضاف "لقد كان لأبناء إب الدور الكبير في ثورة 26 سبتمبر من خلال مهندسها الثائر الشهيد علي عبد المغني، ومعهم كافة الأحرار من مختلف محافظات الجمهورية".

 

وأكد مستشار وزير الشباب والرياضة على مواصلة العهد الذي خطه الأجداد في مواجهة ودحر الحكم الإمامي الكهنوتي في مواجهة أحفاد الكهنوتيين مليشيا الحوثي حتى دحرهم وتطهير كل شبر في الوطن من مشروعهم الطائفي.

 

 وقال إن "عهدنا لأجدادنا يتجسد حالياً في البطولات والانتصارات التي يسجلها الأبطال في الجبهات ضد مليشيا الانقلاب الحوثية".

 

 وفي الحفل الذي أقيم تحت شعار "طلاب إب حملة علم وحماة وطن"، ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية لعدد من مبدعي محافظة إب، تضمنت في مجملها الدعوة للحفاظ على ثورة 26 سبتمبر والعمل بموجب أهدافها، وتوعية الأجيال بأهميتها وترسيخها في ذاكرتهم كنور أضاء لليمن وأخرجها من ظلم وجبروت الحكم الكهنوتي الإمامي إلى يمن التعليم والازدهار والانفتاح على العالم الخارجي.

 

 وخلال الحفل الفني قدمت مسرحية جسدت الواقع الذي يعيشه اليمن في ظل حكم مليشيا الحوثي، كما قدمت عدد من الفقرات الفنية نالت استحسان الحضور.


التعليقات