ثوار فبراير في مأرب يحيون الذكرى العاشرة للثورة
- خاص الخميس, 11 فبراير, 2021 - 07:05 مساءً
ثوار فبراير في مأرب يحيون الذكرى العاشرة للثورة

[ ثوار فبراير في مأرب يحيون ذكرى الثورة ]

أقامت المنسقية العليا للثورة اليمنية "عيدية فبراير" اليوم الخميس بمدينة مأرب.

 

وخلال الفعالية أكد ياسر الرعيني وزير مخرجات الحوار الوطني ورئيس المنسقية العليا للثورة الشبابية 11 فبراير، إن فعاليات الاحتفاء بذكرى الثورة تأتي كنتاج للتفكير الإيجابي الذي يتمتع به ثوار فبراير.

 

وقال الرعيني إن هذه الفعالية التي تستهدف عددا من فئات المجتمع تحمل في طياتها العديد من الرسائل الإيجابية، أهمها تذكير المجتمع بأهداف الثورة النبيلة، والعمل على استكمال تحقيقها، حيث يعد ذلك أمرا يهم المجتمع اليمني بكل فئاته، وأن ثوار فبراير قد وضعوا على عاتقهم الاستمرار حتى تحقيق جميع الأهداف.

 

ونوه إلى أن فعالية العيدية شملت أغلب فئات المجتمع، وقد شاركت العديد من الفرق الشبابية الثورية في تنفيذ هذا النشاط النوعي الهام.

 

من جانبه، أكد داوود علوه مستشار وزير الشباب والرياضة وأحد شباب الثورة أن المشاركة في مثل هكذا فعاليات يعد حافزاً كبيراً يعيش شعوره كل فئات المجتمع، منوهاً إلى أن الأثر في الوسط المجتمعي كان مختلفاً تماماً إذ إنهم عاشوا لحظات سعادة أعادت لهم ذكرى أيام  جميلة مرت عليهم متعهدين للمجتمع بإصرارهم على مواصلة المد الثوري حتى تتحقق جميع الأهداف المرسومة لثورة الحادي عشر من فبراير المجيدة.

 

وتأتي هذه الفعالية التي أقيمت برعاية محمد صالح فرحان مدير عام مديرية مدينة مأرب ونفذها شباب وثوار فبراير في محافظة مأرب، امتداداً لعدد من الفعاليات المتنوعة التي تقيمها المنسقية في عدد من محافظات الجمهورية.


التعليقات