مأرب.. إشهار ملتقى أبناء مديرية صوبر الثقافي
- متابعات الإثنين, 28 يونيو, 2021 - 07:54 مساءً
مأرب.. إشهار ملتقى أبناء مديرية صوبر الثقافي

[ حفل إشهار الملتقى العام لأبناء مديرية صوبر ]

أُعلن في محافظة مأرب، اليوم الاثنين، اشهار ملتقى أبناء مديرية صوير محافظة عمران بحضور عدد من وكلاء محافظات مأرب وصعدة وصنعاء وشخصيات عسكرية واجتماعية.

 

وخلال الحفل الذي أقيم بعنوان "يدا بيد من أجل الغد"، أكد رئيس الملتقى الدكتور عزيز مشوُّح أن مديرية صوير قدمت المئات من الشهداء والجرحى في مختلف الجبهات ضد مليشيا الحوثي، فضلاً عن مئات الأسرى والمختطفين.

 

وقال مشوح إن مديرية صوبر كانت من المديريات السباقة في التصدي للمشروع الانقلابي الحوثي، منذ العام 2004، وها هم اليوم أبناؤها في مقدمة الصفوف بكل الجبهات إلى جانب إخوانهم من منتسبي الجيش الوطني من جميع محافظات الجمهورية.

 

وأوضح أن الملتقى يهدف لتقديم الخدمات الإنسانية المتنوعة لجميع أبناء مديرية صوير مع الأخذ بيد الشباب وطلاب العلم إلى مستقبل أفضل والإسهام في حل المشكلات الاجتماعية، والاهتمام بالقطاع النسائي ورعاية وتثقيف الأسرة، وتقديم الدعم المادي والمعنوي لأسر الشهداء والجرحى والمختطفين، وتوثيق الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء المديرية حفاظاً على الحقوق من الضياع.

 

من جانبه، هنأ وكيل محافظة مأرب محمد المعوضي إشهار ملتقى أبناء صوير لما يخدم أبناءها، مؤكداً افتخار مارب بمثل هكذا فعاليات تعمل جنباً إلى جنب مع بقية أبناء الشعب لمواجهة الانقلاب الحوثي.

 

حضر الحفل وكيل محافظة مأرب محمد المعوضي ووكيل محافظة صنعاء عبد اللطيف المرهبي ووكيل محافظة حجة عبد الكريم هرمس، وعدد من القيادات والشخصيات العسكرية والمدنية، وألقيت عدد من الكلمات والفقرات الفنية والقصائد الشعرية جميعها تغنت بشجاعة وبسالة أبناء الجيش الوطني في معركة الخلاص والتحرير.

 

لا يتوفر وصف.


التعليقات