بتمويل من الوكيل الفضلي.. بدء الأعمال الإنشائية بمشروع الطريق الدائري في مدينة شقرة بأبين
- متابعات السبت, 14 أغسطس, 2021 - 06:13 مساءً
بتمويل من الوكيل الفضلي.. بدء الأعمال الإنشائية بمشروع الطريق الدائري في مدينة شقرة بأبين

دشن مكتب وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد بن ناصر الفضلي، اليوم السبت، أعمال المرحلة الأولى من مشروع إنشاء الطريق الدائري الدولي بمدينة شقرة الساحلية، لتسهيل وانسياب الحركة المرورية لمركبات المواطنين الأفراد وشاحنات نقل البضائع.

 

ويشرف على إنشاء المشروع الممول شخصيا من الشيخ وليد الفضلي، المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة أبين.

 

وقال وكيل اول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي، إن المشروع انما يأتي ضمن حزمة مشاريع قادمة وبتوجيه من فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي للعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومضاعفة الجهود رغم شحة الإمكانيات.

 

وأضاف أن الطريق سيمتد لمسافة كيلومتر واحد بدءًا من حافة السادة إلى مفرق البندر، وسيعمل على إنهاء الاختناقات المرورية الحاصلة باستمرار في الطريق العام بالمدينة.

 

وأشار إلى أن الهدف من إنشاء الطريق الدائري هو إخراج الطريق الرئيسي الدولي من زحمة واكتظاظ المدينة لاستيعاب الحركة المرورية بتوفير مسارات نقل جديدة لمركبات الأفراد ونقل البضائع للقادمين من مختلف محافظات الجمهورية ودول الجوار لما من شأنه تشجيع الاستثمار والحركة التجارية بين المحافظات.

 

بدوره، أوضح مستشار وكيل أول محافظة أبين الشيخ جعفر سعيد أن المشروع سيسهم في حماية المدينة من تدفق السيول إلى المنازل من خلال إنشاء الدفاعات على جانب الطريق.


التعليقات