مارب : ملتقى "حزم العدين" يوزع تمور رمضان ويختتم دورة تدريبية في الرخصة الدولية للحاسوب
- خاص الأحد, 03 أبريل, 2022 - 12:08 صباحاً
مارب : ملتقى

اختتم ملتقى أبناء حزم العدين بمحافظة إب، دورة تدريبية في الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي بالتعاون مع أكاديمية ديفرينت لعدد من الموظفين العاملين في الملتقى بمحافظة مأرب شمال شرقي اليمن.

 

وهدفت الدورة التي إستمرت لمدة شهرين الى تطوير مهارات الموظفين بالملتقى في مجال استخدام الحاسب الآلي، وكيفية التعامل من الأنظمة والتطبيقات الالكترونية الحديثة، واكتساب الخبرات الفنية المواكبة لسوق العمل.

 

وأكد رئيس الملتقى الشيخ انور الحميري، أن الملتقى يضع قضية تأهيل وتدريب ابناء مديرية حزم العدين، والذين يتواجدون في مارب ضمن أولوياته وأهدافه الاستراتيجية، من خلال اقامة مثل هذه الدورات التدريبية، التي تمنحهم قدرات مهنية وفنية، يستطيعون من خلالها  الإبداع، وتحقيق الانتاج.

 

وأضاف : هناك دورات قادمة سينفذها الملتقى في مجال تأهيل وتدريب اعضاء الملتقى .

 

وأشار أمين عام الملتقى عبداللطيف العواضي إلى أهمية تنفيذ هذه الدورة التدريبية التي ينفذها الملتقى في رخصة الحاسب الآلي خصوصاً والعالم يشهد ثورة تقنية ومعلوماتية .

 

وأكد ان هذه الدورة وغيرها من الدورات التي نفذها وسينفذها الملتقى تهدف الى إيجاد كوادر مؤهلة قادرة على خدمة المديرية والمجتمع بشكل عام من خلال العمل في مختلف المجالات والتخصصات.

 

ودعا العواضي، المشاركون في الدورة الى مزيد من الجهد للخروج من الدورة بفائدة علمية ، والانتقال إلى التطبيق العملي في ميدان العمل .

 

وفي موضوع آخر، نفذ الملتقى وبالتعاون مع مؤسسة يمن غوث بعملية توزيع كمية من التمور على 490 أسرة نازحة في محافظة مارب من ابناء مديرية حزم العدين.

 


التعليقات