لقاء موسع لملتقى منار بعدان بمدينة مأرب
- متابعات الاربعاء, 26 أبريل, 2023 - 11:26 مساءً
لقاء موسع لملتقى منار بعدان بمدينة مأرب

أقام ملتقى منار بعدان التنموي- إب الجلسة العيدية الأولى لأبناء المنار النازحين بمحافظة مأرب.

 

وفي اللقاء الذي حضره عدد من أبناء عزلة المنار بعدان - محافظة إب بمأرب، اعتبر رئيس الملتقى - نصيب الحسيني" الاجتماع توحيداً لابناء المنار ومعالجة أوضاع الملتقى، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تخفيف معاناة النازحين، والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى وتلمس أوضاعهم وتقديم الخدمات لهم".

 

وأكد رئيس الملتقى المضي على نهج طريق القائد الشهيد نايف الجماعي الذي استطاع ان يوحد كافة المكونات السياسية في مواجهة المشروع الحوثي.

 

وأثنى الحسيني بدور الهيئة الإدارية الشبابية للملتقى في تقديم الخدمات للنازحين، ودورهم في لم شمل أبناء المنار تحت راية الملتقى".

 

وأشاد بدور أبناء عزلة المنار في الدفاع ان الجمهورية منذ الوهلة الأولى للانقلاب وتقديم التضحيات الجسام وعلى رأسهم القائد الشهيد نايف الجماعي"، كما أشاد بذات الوقت بدور الوجاهات والمشائخ في دعم وتأسيس الملتقى".

 

 وتطرق الحسيني في كلمته الى الانجازات التي حققها الملتقى في غضون شهرين من تأسيسه".

 

من جهته أشاد القيادي بمقاومة بعدان- صالح الهبه " بدور قيادة وأعضاء الملتقى ممثلة  برئيس الملتقى  نصيب الحسيني والأمين العام بكيل شافي والهيئة الادارية في تقديم خدمات مميزة وملموسة للنازحين رغم الفترة الوجيزة من منذ تأسيس الملتقى".

 

واعتبر تأسيس الملتقى خطوة إيجابية لتمكين الشباب من إبراز قدراتهم ومواهبهم القيادية في خدمة المجتمع نظراً لمايتمتع به الشباب من نشاط حيوية.

 

وأكد المجتمعون على أهمية مثل هكذا لقاءات لمناقشة مختلف قضايا أبناء المنار والعمل على تحقيق أهداف الملتقى.

 

 تخلل الجلسة العديد من الفقرات، من بينها الزوامل الشعبية والبرع الشعبي تعبيراً بفرح العيد.


التعليقات