شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز تنفذ قافلة ثقافية غرب تعز
- تعز الاربعاء, 01 مايو, 2024 - 08:20 مساءً
شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز تنفذ قافلة ثقافية غرب تعز

نفذت شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز اليوم قافلة ثقافية ونزول ميداني إلى قطاع لواء النصر غرب تعز؛ بفريق ثقافي برئاسة نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي العقيد عبد الحكيم الصاروخ.

 

 تأتي هذه الزيارة تنفيذا لخطة شعبة التوجيه المعنوي للعام التدريبي القتالي والعملياتي والمعنوي 2024م وتهدف إلى الإلتقاء بالمقاتلين وتنفيذ العديد من البرامج الثقافية والمعنوية وإلقاء المحاضرات العسكرية والدينية وتوزيع المطبوعات.

 

وزار الفريق  قيادة لواء النصر ونقطة الشرطة العسكرية وبعض المواقع في الخطوط الأمامية للكتائب المنتشره في مناطق متفرقة، بمنطقة الكدحة، بحضور قادة الكتائب والضباط، كما نفذ الفريق ندوة  ثقافية تضمنت العديد من الكلمات المعنوية والقصائد الحماسية تخللها أناشيد وطنية، ومسابقة ثقافية.

 

خلال الزيارة نقل نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي قائد الفريق العقيد عبد الحكيم الصاروخ  للمقاتلين تحيات قيادة محور تعز مشيدا  بمعنويات المقاتلين  وصمودهم  وثباتهم في وجه المليشيات وقال:" وجدنا جبال فوق الجبال"

 

ونوه إلى أهمية قطاع اللواء ومساحته الكبيرة وقال: رغم هذه المساحة الكبيرة  والطبيعة الجغرافية الوعرة ما لمسناه منكم يجعلنا على ثقة كبيرة بقدر اتكم"   مؤكدا أهمية اليقظة والحذر والإستعداد العالي لمجابهة العدو في مختلف الظروف.

 

من جهتهم شكر قادة الكتائب  شعبة التوجيه المعنوي على الزيارة مؤكدين أنها تعد حافزا معنويا لمنتسبي الجبهة مستعرضين  الموقف القتالي ودور أبطال اللواء  في ردع المليشيات منوهين إلى الجهود الكبيرة  والتضحيات الجسيمة  التي  يقدمها منتسبي اللواء مؤكدين استعداد هم تنفيذ أي مهام قتالية في مختلف الظروف.


التعليقات