‫السعودية تفرض إجراءات مشددة على اليمنيين في منفذ الوديعة
- متابعة خاصة الثلاثاء, 25 يونيو, 2019 - 03:29 مساءً
‫السعودية تفرض إجراءات مشددة على اليمنيين في منفذ الوديعة

[ منفذ الوديعة ]

يعاني المواطنون اليمنيون في منفذ الوديعة الحدودي الكثير من المشقة بسبب الإجراءات المشددة التي تفرضها السلطات السعودية على دخولهم إلى المملكة عبر منفذ الوديعة الوحيد بين البلدين في ظل استمرار سيطرة الحوثيين على منفذ الطوال الحدودي في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

 

واشتكى مواطنون من بقائهم لعدة أيام في ظروف سيئة تنعدم فيها مقومات الحياة.

 

وناشد المواطنون الحكومة اليمنية بمساعدتهم وتوفير الخدمات اللازمة لا سيما مع ارتفاع درجات الحرارة.

 

وقال الصحفي سمير النمري -في منشور على فيسبوك- إن السلطات السعودية تفرض إجراءات مشددة على دخول اليمنيين إلى المملكة عبر منفذ الوديعة البري الوحيد بين البلدين.

 

وأضاف أن المواطنين العالقين في منفذ الوديعة يشتكون من بقائهم لعدة أيام في ظروف سيئة تنعدم فيها مقومات الحياة.

 

 

‫السلطات ⁧‫#السعودية‬⁩ تفرض إجراءات مشددة على دخول اليمنيين الى المملكة عبر منفذ الوديعة البري الوحيد بين البلدين، واشتكى مواطنون من بقاءهم لعدة أيام في ظروف سيئة تنعدم فيها مقومات الحياة. ‬ ‫وناشد المواطنون الحكومة اليمنية مساعدتهم وتوفير الخدمات اللازمة لا سيما مع ارتفاع درجات الحرارة. ‬

Posted by ‎سمير النمري‎ on Tuesday, June 25, 2019

 

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تكدس المئات من المسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة.

 

وناشد المواطنون الحكومة اليمنية مساعدتهم وتوفير الخدمات اللازمة لا سيما مع ارتفاع درجات الحرارة.

 

ويعتبر منفذ الوديعة المنفذ الوحيد الذي ما زال مفتوحا أمام حركة المسافرين اليمنيين سواء الوافدين إلى المملكة أو الخارجين منها بسبب إغلاق بقية المنافذ التي تربط اليمن بالمملكة والتي ما زالت تقع تحت سيطرة جماعة الحوثي غير أنه يفتقر إلى أبسط الخدمات.


التعليقات