تعليقات لاذعة من وحي الحرب .. النكتة ترافق الرياضة في اليمن
- فريق التحرير الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 10:33 مساءً
تعليقات لاذعة من وحي الحرب .. النكتة ترافق الرياضة في اليمن

[ انتهاء مباراة اليمن والسعودية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر بالتعادل 2/2 ]

لم تخلُ مباراة المنتخب اليمني مع نظيره السعودي، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على استاد المنامة في البحرين، من الدعابة والنكتة السياسية التي ينفرد بها اليمنيون على غيرهم من شعوب المنطقة، والتي انتشرت بشكل سريع على شبكات التواصل الاجتماعي بعد تسجيل هدفين في مرمى المنتخب السعودي.

 

وكالعادة لم يفوت اليمنيون الباحثون عن السعادة والبسمة التي حرموا منها بفعل الحرب، الفرصة للترويح عن أنفسهم ولإخراج ما في جعبتهم من تعليقات مليئة بالسخرية والمتعة معاً.

 

وفي هذا الصدد كتب الصحفي اليمني أمين بارفيد على فيسبوك يقول: بيان سعودي إماراتي مشترك يحذر المنتخب اليمني من التقدم صوب مرمى المنتخب السعودي.

 

 

عاجل : بيان سعودي اماراتي مشترك يحذر المنتخب اليمني من التقدم صوب مرمى المنتخب السعودي . منقول 🤣🤣🤣🤣🤣

Posted by ‎امين بارفيد‎ on Tuesday, September 10, 2019

 

في حين علق الصحفي هشام المسوري في حسابه على فيسبوك: "هاني بن بريك: الأهداف اليمنية الغادرة في مرمى أشقائنا في المنتخب السعودي تؤكد سيطرة الإخونج على المنتخب الشمالي، ونحن على استعداد في المجلس الانتقالي لدعم أشقائنا ونوفد لهم خبراتنا وتجربتنا مع المنتخبات الإخونجية المتستّرة بالشرعية.. تغريدة سينشرها بن بريك لاحقا".

 

 

هاني بن بريك : الأهداف اليمنية الغادرة في مرمى أشقائنا في المنتخب السعودي تؤكد سيطرة الأخونج على المنتخب الشمالي، ونحن...

Posted by ‎هشام المسوري‎ on Tuesday, September 10, 2019

 

بينما كتب الناشط السياسي محمد المقبلي على حسابه بالفيسبوك، معلقا على تسجيل لاعب المنتخب اليمني محسن قراوي في مرمى المنتخب السعودي: "المجلس الانتقالي يعلن رفضه لهدف محسن في مرمى المنتخب السعودي".

 

 

المجلس الانتقالي يعلن رفضه لهدف محسن في مرمى المنتخب السعودي ههههههههه

Posted by ‎محمد المقبلي‎ on Tuesday, September 10, 2019

 

وكتب عبد الغني الماوري على حسابه على الفيسبوك يقول: "تعادل منتخبنا مع السعودية هو نتاج مؤامرات حزب الإصلاح الإصلاحي".

 

 

تعادل منتخبنا مع السعودية هو نتاج مؤامرات حزب الاصلاح الإصلاحي😭😭😭😭😭

Posted by ‎عبدالغني الماوري‎ on Tuesday, September 10, 2019

 

 

 

بالفيديو: هدف ⁧‫#اليمن‬⁩ التاريخي في مرمى المنتخب السعودي والذي رشحه مراقبون للفوز ب ⁧‫#جائزة_بوشكاش‬⁩ كأحسن هدف في العالم. ‏⁧‫#كأس_العالم_2022‬⁩ ⁧‫#قطر‬⁩

Posted by ‎سمير النمري‎ on Tuesday, September 10, 2019

 

 

نبيل البيضاني حذر في منشور كتبه على حسابه في فيسبوك اليمنيين بعد تسجيل هدفين في مرمى السعودية إذ كتب يقول "هيا انتبهوا.. ممكن بكل هدف يعملوا عشرة صواريخ نص على صنعاء والنص الثاني على الجيش الشرعي.. مجرمين ويعملوها".

 

 

😁 هيا انتبهوا.. ممكن بكل هدف يعملوا عشرة صواريخ نص على صنعاء والنص الثاني على الجيش الشرعي.. مجرمين ويعملوها..

Posted by ‎نبيل البيضاني‎ on Tuesday, September 10, 2019

 

الصحفي اليمني مصطفى راجح هو الآخر كتب على حسابه في الفيسبوك معلقا على تسجيل هدفين في مرمى السعودية يقول: "منتخبنا متقدم بهدف على السعودية.. خايف لا يقفز هادي يوجه اللاعبين بالانسحاب وفتح المرمى".

 

 

منتخبنا متقدم بهدف على السعودية. خايف لا يقفز هادي يوجه اللاعبين بالإنسحاب وفتح المرمى

Posted by ‎مصطفى راجح‎ on Tuesday, September 10, 2019

 

 

بينما كتب الصحفي عبد الباشط الشاجع على حسابه في تويتر معلقا على أحداث المباراة والتي تعادل فيها الفريقان: "هاني بن بريك يتهم الوزير الإخونجي نايف البكري بالوقوف وراء تحقيق المنتخب اليمني تعادل مع المنتخب السعودي، ويؤكد بأن دولة الجنوب العربي المستقلة في انعقاد دائم من أجل اتخاذ موقف جاد من هذه الخطوة".

 

 

 

في حين كتب عبد الناصر المخلافي معلقا على نتيجة المباراة بين المنتخب اليمني التي حقق فيها تعادله الثاني مع نظيره السعودي منذ نحو عشرين عاما بالقول: "عاااااااجل

الدنبوع ينفي صلته بالمنتخب اليمني .. معذور بيني وبينكم قد الواحد ينفي صلته من بدري ولا يرقد بالشارع بين برد الرياض القارص".

 

 

عاااااااجل الدنبوع ينفي صلته بالمنتخب اليمني 😂 معذروو بيني وبينكم قد الواحد ينفي صلته من بدري ولا يرقد بالشارع بين برد الرياض القارص 😂😂😂😂

Posted by ‎عبدالناصر المخلافي‎ on Tuesday, September 10, 2019

 


التعليقات